زخات رعدية من المطر متوقعة في أجزاء من شمال البلاد الاحد

Écrit par رامي عبيد à la date de 2015/09/19

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع - ArabiaWeather.com - رامي عبيد - يتوقع أن تتأثر أجزاء من المناطق الشمالية خاصة الساحلية منها بحالة من عدم الإستقرار الجوي، وذلك مع ساعات الظهر والعصر،ستعمل على تساقط زخات رعدية من المطر وإشتداد على سرعة الرياح السطحية.

 

وفي التفاصيل،يتوقع مع ساعات الظهر والعصر تكاثف وتتطور السحب الركامية الرعدية الماطرة في البحر المتوسط،هذه السحب يتوقع أن تؤثر على مناطق ساحلية واماكن مهمة كالإسكندرية والبحيرة ودمنهور ومدينة برج العرب ومطار الاسكندرية الدولي ومطار العلمين الدولي، من المتوقع أن تشهد هذه الاجزاء زخات رعدية من المطر قد تكون غزيرة محلياً ومترافقة بنشاط على سرعة الرياح السطحية المثيرة للغبار والاتربة.

 

ويكون الجو في باقي مناطق الجمهورية حار و مستقر عموماً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط ظهراً وعصراً تصبح متقلبة الإتجاه ما بين خفيفة إلى معتدلة مع ساعات المساء والليل، وتظهر الغيوم المنخفضة في المناطق الشمالية من البلاد خاصة المُطلة على سواحل البحر المتوسط.

 

ويُحتمل أن يتشكل الضباب الخفيف(الشبورة) في بعض المناطق الشمالية مع ساعات الفجر والصباح الباكر، ما سيعمل على تدني في مدى الرؤية الأفقية.

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Le monde arabe | Une masse d'air chaud et des conditions météorologiques affecteront 7 pays arabes en fin de semaineEgypte | Une dépression par excellence accompagnée d'une masse d'air chaud et de sables agités affectera la République jeudi et vendredi (détails)Les 10 langues les plus parlées au mondeLes 10 meilleurs quartiers où vivre au QatarArabie Saoudite | Regardez... Le flux du Wadi Hura à La Mecque Al-Mukarramah attire les gens pour se promener sur ses rivesLe téléphone portable est une cause majeure d'insomnie... Comment se débarrasser de la dépendance ?Arabie Saoudite | La troisième édition du Sommet mondial sur l'intelligence artificielle s'est tenue sous le haut patronage du Prince héritier