طقس مصر | طقس صيفي اعتيادي مع ارتفاع بقيم الرطوبة خلال الأيام القادمة

Écrit par أريج الدجاني à la date de 2019/07/31

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

طقس العرب - حالة الطقس المتوقعة في مصر يوم الثلاثاء 31/07/2019:

 

حالة الطقس المتوقعة في مصر يوم الثلاثاء 31/07/2019:

درجات الحرارة حول إلى أعلى من معدلاتها خلال هذه الفترة من العام على معظم المناطق، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية وحار على الدلتا والقاهرة ومدن القناة ووسط وجنوب سيناء وسواحل البحر الأحمر وشمال الصعيد وشديد الحرارة على باقي المناطق، ويكون الطقس معتدل ليلاً على معظم المناطق، ومعتدل إلى دافئ على وسط وجنوب الصعيد.

 

طقس مستقر وتراجع طفيف بقيم الحرارة مع قيم رطوبة مرتفعة على شمال مصر:

لا تغير ملحوظ على النظم الجوية المأثرة على مصر حيث تتأثر البلاد بامتداد مرتفع سطحي يعمل على ارتفاع بدرجات الحرارة، يستمر تأثير المرتفع الجوي السطحي على شمال غرب ووسط البلاد وغرب، بينما منخفض البحر الأحمر يؤثر على جنوب وجنوب شرق مصر وبعض المناطق الداخلية مما يعمل على زيادة درجات الحرارة في هذه المناطق، كما تتكاثر السحب المنخفضة على بعض المناطق من السواحل الشمالية والدلتا والسحب العالية على وسط وجنوب البلاد.

 

اتجاه وحركة الرياح ليوم الأربعاء على مصر:

الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على معظم المناطق

 

فرص الضباب مع ساعات الليل المتأخرة:

فرص لتكون الضباب الخفيف على بعض المناطق من السواحل الشمالية والدلتا ووسط سيناء ومدن القناة قد تمتد للقاهرة الكبرى مع ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر من يوم الخميس.

 

 

حركة الأمواج بالبحرين الأحمر والأبيض:

الأمواج تكون معتدلة بالبحرين الأبيض والأحمر مما يساعد على انتظام بحركة الملاحة ومعظم الأنشطة البحرية.

 

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Riyad - 13h35 | Niveaux élevés de poussière dans l'atmosphère dans certaines parties du sud et du sud-ouest de la région de RiyadÉmirats | Une nouvelle baisse des températures est attendue demain dimanche Jordanie | Société Jordanienne d'Astronomie : Conjonctions planétaires fin maiArabie Saoudite | Zones couvertes par les prévisions de pluie pour le lundi 20/05/2024 après JCTaïf | Encore une fois...des orages accompagnés de pluies d'intensité variable et d'averses de grêle le dimanche 19/05/2024 après JC..DétailsVidéo | Une rare observation d’un château d’eau dans un autre creux au large des côtes du MexiqueVidéo | Entre La Mecque et Taif... températures caniculaires dans les lieux saints et fortes pluies et averses de grêle à TaifEmirats Arabes Unis et le Sultanat d'Oman | Observation d'une masse d'air enflammée accompagnée de températures approchant les 50 degrés Celsius dans les derniers jours du mois de mai...détails préliminairesArabie Saoudite : Zones couvertes par des pluies prévues dans le Royaume le dimanche 19/05/2024