كيف ستكون الأجواء الليلية يومي الجمعة والسبت؟

Écrit par أيمن صوالحة à la date de 2014/04/10

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com- ينتظر الأردنيون بشغف حلول ليالي فصل الصيف من أجل الجلسات الخارجية وممارسة كافة أنواع النشاطات الخارجية مع الأهل والأصدقاء.

 

أما عن ليالي عُطلة نهاية الأسبوع الحالية، فهي باردة نسبياً بالمجمل كوننا لا نزال في بداية فصل الربيع وتبدو ليلة الجمعة-السبت الأفضل من هذه الناحية نظراً لارتفاع درجات الحرارة نسبياً فيها إضافة لإستقرار الأجواء.

 

وبدت ليلة الخميس-الجمعة باردة منذ بدايتها، حيث تأثرت المملكة نهاراً بإمتداد لمنخفض جوي وكتلة هوائية باردة نسبياً، في حين إستقرت الأجواء مساءً وسط أجواء باردة بحيث تدنت الحرارة في مُعظم المدن الأردنية مع ساعات الليل الأولى عن 14 مئوية بالرغم من صفاء الأجواء وهدوء الرياح.

 

أما ليلة الجمعة-السبت كما تحدثنا فتبدو الأنسب نظراً لإرتفاع درجات الحرارة فيها على الأقل خلال ساعات الليل الأولى بحيث تراوح الـ20 مئوية أو أقل بقليل في أغلب المدن الأردنية مع هدوء في الرياح، وفي سياق مُتصل تبدو الأجواء في العقبة والبحر الميت أكثر إعتدالاً مع أكثر من 25 مئوية في ذات الوقت وتكون مُناسبة للجلسات التي توصف بالصيفية.

 

ومع الليلة الأخيرة، لا تبدو الأمور مُشجعة بسبب نشاط متوقع على الرياح وإنخفاض في درجات الحرارة وإرتفاع على نسب الرطوبة وظهور غطاء سحابي متفاوت الإرتفاعات، في حين تتأثر المناطق الشرقية بأطراف حالة من عدم الاستقرار الجوي ستجلب الأمطار المحلية إليها بمشيئة الله.

 

 

تابعوا معنا التوقعات الجوية التفصيلية ساعةً بساعة في المدن والمناطق السياحية الأردنية، لتساعدكم على التخطيط بشكل أفضل.

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Jordanie | Temps froid cette nuit et légère hausse des températures demain, mercredi... Détails Jordanie | Les températures continueront d'être plus basses que d'habitude pour cette période de l'année dans le Royaume au cours des prochains jours.Arabie Saoudite | Découvrez les destinations touristiques les plus importantes de Riyad, Djeddah et TaifDévoilement officiel du nouveau Haval H9 2025 en ChineDécouvrez les types de problèmes administratifs et comment y faire faceArabie Saoudite | La Santé appelle les pèlerins à se faire vacciner pour se protéger des maladies infectieusesSnapchat annonce officiellement de nouvelles mises à jour qui incluent l'interdiction de la photographie de vape... Quelle est l'histoire ?OpenAI lance un nouveau modèle d'intelligence artificielle. Quelles sont ses fonctionnalités les plus importantes ?Amérique du Sud | Deux saisons dans un pays... la chaleur de l'été au nord et le froid de l'hiver au sud. Comment ça ?