للمرة الأولى منذ أسبوع: درجات الحرارة تساوي مُعدلاتها يومي الأربعاء والخميس

Écrit par أيمن صوالحة à la date de 2013/10/22

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com- للمرة الأولى منذ أول أيام عيد الأضحى المُبارك، ترتفع درجات الحرارة خلال ساعات النهار والليل على حدٍ سواء لتساوي مُعدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام.

 

وفي التفاصيل، وإمتداداً لفصل الصيف الأكثر إعتدالاً منذ سبع سنوات، شهدت المملكة خلال مُعظم أيام فصل الخريف درجات حرارة أقل من مُعدلاتها وبشكل لافت في بعض الأيام والليالي خاصة مع الأسبوع الأول من الشهر الحالي، بشكل لم يسبق له مثيل لمثل هذا الوقت من كل عام منذ أكثر من أربعين سنة وتحديداً في 8-10-1971.

 

ونعود ليومي الأربعاء والخميس، حيث من المتوقع بمشيئة الله أن تنحسر الرياح الشرقية عن المملكة والتي صاحبها إثارة للغبار والأتربة مع يومي الإثنين والثلاثاء وكذلك الشعور الزائد بالبرودة مع ساعات الصباح الباكر والليل وبالأخص في المرتفعات الجبلية والمناطق السهلية والمكشوفة.

 

وترتفع درجة الحرارة العُظمى في أنحاء العاصمة عمان مع ساعات عصر الأربعاء لتُسجل بين 24-27 مئوية وهي حول مُعدلاتها لمثل هذه الفترة من العام، في حين تنخفض ليلاً إلى حدود 15 مئوية وهي كذلك حول مُعدلاتها الليلية طويلة الأمد.

 

تابعوا معنا توقعات الحالة الجوية للخمسة أيام المُقبلة في مُختلف المدن والقرى الأردنية، عند الضغط هنا.

 

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Jordanie - Newsletter Hebdomadaire | Temps relativement chaud à chaud, surtout vers la fin de la semaineJordanie | Vents actifs et avertissement de niveaux élevés de poussière dans les zones désertiques et les plaines de l'Est demain après-midi, lundi.Les 10 familles les plus riches du mondeLes 5 meilleures façons de gagner de l’argent en ligne au QatarUsyk bat Fury et devient le champion du monde incontesté au « Ring of Fire »Arabie Saoudite | Météorologie : Pas de transfert vers les nuages de Taif pour le Hajj cette annéeVidéo | Un énorme météore illumine le ciel du Portugal et de l'EspagneQu'est-ce que le solstice d'été et quand a-t-il lieu ?Jordanie | Société Jordanienne d'Astronomie : Conjonctions planétaires fin mai