ليالٍ باردة نسبةً لهذا الوقت من العام بانتظار المملكة

Écrit par أيمن صوالحة à la date de 2016/05/03

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com- د. أيمن صوالحة- تتأثر المملكة وسائر المنطقة بدءاً من ليلة الثلاثاء/الأربعاء وحتى مطلع الأسبوع القادم بكتلة هوائية لطيفة ورطبة، تعمل على انخفاض درجات الحرارة بصورة ملموسة وواضحة لتتدنى عن مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام، بعد أن فاقتها خلال الأيام الماضية بشكل واضح.

 

وفي التفاصيل، تعود درجات الحرارة العظمى إلى حاجز 20 مئوية في العديد من المدن الأردنية بما فيها أحياء عدّة من العاصمة عمان، وأقل من ذلك في الجبال العالية لتسود فيها أجواء مائلة للبرودة حتى مع ساعات النهار في ظل توقع هبوب رياح غربية نشطة السرعة.

 

أما مع ساعات الليل، فيتوقع أن تسود أجواء "باردة نسبياً" في عموم المناطق إذ تنخفض الصغرى إلى حاجز 10 درجات مئوية فقط، وأقل من ذلك في المرتفعات الجبلية والسهول الشرقية.

 

وتستوجب الليالي القادمة وحتى مطلع الأسبوع الجديد ارتداء ملابس شتوية أكثر دفئاً، نظراً لطبيعة الأجواء الباردة اعتباراً من ساعات الليل الأولى وحتى الصباح من اليوم التالي.

 

جديرٌ بالذكر، أن هنالك توقعات بهبوب رياح غربية نشطة السرعة خاصةً يومي الأربعاء والجمعة، والتي ستعمل على زيادة "الاحساس بالبرودة" في المناطق الجبلية، وإثارة الغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية مع تدنٍ متفاوت في مدى الرؤية الأفقية.

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Le monde arabe | Une masse d'air chaud et des conditions météorologiques affecteront 7 pays arabes en fin de semaineJordanie | La dépression de Khamasin s'accompagnera-t-elle de risques de pluie ?Top 10 des pays producteurs de pétrole dans le monde 2024Découvrez les meilleures voitures à venir d’ici 2025Quels sont les préparatifs de base avant le Hajj ?La date de la finale de la Ligue des Champions 2024 entre le Real Madrid et le Borussia Dortmund et quelles sont les chaînes de diffusion ?Arabie Saoudite | Malgré les cas d'empoisonnement, les dépenses des consommateurs dans les restaurants ont augmentéArabie Saoudite | Le taux de précipitations augmentera de 20 % en Arabie Saoudite en 2023 en raison des semis pluvieux Lancer un visa unifié du Golfe pour les touristes à cette date en 2024… Quels sont ses avantages ?