مرة أخرى وخلال أسبوعين .. جامعة تبوك ترد طالبة معدلها 99.8%

Écrit par مثنى حزيّن à la date de 2015/07/30

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com – في حادثة ثانية تكررت خلال أسبوعين فقط، رفضت جامعة تبوك شمال المملكة العربية السعودية قبول طالبة في جميع التخصصات الـ21 التي وضعتها في استمارة القبول، رغم أن معدلها في الثالث الثانوي 100% وفي التراكمي 99.89%.

 

ويقول زوج الطالبة _وهو طالب في الجامعة نفسها_ إنه تفاجأ بعدم قبول زوجته في الجامعة على جميع التخصصات التي تقدمت لها والبالغ عددها 21 تخصصاً، مبينا أنه أرسل شكوى للوزارة التي طلبت منه التوجه للجامعة من جديد.

 

وأكد الزوج وفقا لصحيفة "سبق" أنه عاد للجامعة التي ماطلته بحجج واهية، منها كون الطالبة ليست متخرجة من مدارس تبوك وأنها من ثانوية بجازان، مشيرا إلى أن هذا الشرط ليس من شروط القبول، كما طلبوا منه إحضار ما يثبت أنه مقيم في تبوك، وهو ما حدث ولكن دون فائدة.

 

ونوه إلى أن زوجته حاصلة على معدل 100% في الثالث ثانوي علمي ومعدل تراكمي 99.89 وقدرات 74 وتحصيلي 66 وموزنة حسب حسبة الجامعة 81، متسائلا: "هل من الضروري وقوع حادثة كواقعة معلمة تبوك حتى يتم قبول زوجتي ويتحرك مسؤولو الجامعة؟

 

من جانبها، أكدت إدارة الإعلام بالجامعة أن استفسار المواطن يخص إدارة القبول في عمادة القبول والتسجيل، مطالبين إياه بمراجعة العمادة للاستفسار ومؤكدين أنها لن تدخر جهدًا لمساعدته وتوضيح الموضوع بشكل يزيل أي لبس.

 

شاهد أيضا:

الهند ستتخطى الصين وتصبح الأكبر سكانا في العالم عام 2022

سؤال مهم .. متى يبدأ حرق الدهون خلال ممارسة الرياضة؟

حقائق لا تعرفها عن البطيخ

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Taxis volants pour transporter les invités de Dieu et drones pendant la saison du Hajj 1445Top 10 des pays producteurs de pétrole dans le monde 2024Golfe Persique | Des orages dans certaines régions et des vents actifs dans de nombreux pays demain vendredi Arabie Saoudite - 15h30 | Des orages touchent actuellement certaines parties du sud-ouest du Royaume.Découvrez les meilleures voitures à venir d’ici 2025Quels sont les préparatifs de base avant le Hajj ?Arabie Saoudite | Surveillance et observation d'une vague de poussière qui s'est formée à l'est des hauteurs de TaifLa date de la finale de la Ligue des Champions 2024 entre le Real Madrid et le Borussia Dortmund et quelles sont les chaînes de diffusion ?Arabie Saoudite | Malgré les cas d'empoisonnement, les dépenses des consommateurs dans les restaurants ont augmenté