مُطالبات بتعليق الدراسة في الرياض الثلاثاء والأربعاء تزامنًا مع الأمطار

Écrit par سنان خلف à la date de 2015/11/22

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.

موقع ArabiaWeather.com- طالب عددُ من أولياء الأمور وزارة التربية والتعليم في منطقة الرياض بتعليق الدراسة احترازياً يومي الثلاثاء والأربعاء، وذلك بالتزامن مع إطلاق تحذيراتٍ من تعرض الرياض لأمطار غزيرة الثلاثاء والأربعاء.

 

وأشار الأهالي إلى أنهم واثقين من أن الوزارة ستتخذ القرارات المُناسبة والتي من شأنها أن تحافظ على سلامة أبنائهم الطلبة خلال التقلبات الجوية والأمطار المُتوقعة.

 

وكانت مُديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض قد أطلقت مجموعة من الإرشادات حول التقلبات الجوية وكيفية التعامل معها، وذلك بالتزامن مع توقعاتٍ بتأثر العاصمة الرياض بموجة من الأمطار الغزيرة.

 

وناشدت مُديرية الدفاع المدني بالرياض على لسان المتحدث الرسمي "محمد الحمادي" المواطنين والمقيمين بضرورة أخذ الحيطة والحذر والتقيُّد بتعليمات وإرشادات السلامة العامة خلال تساقط الأمطار.

 

وأكد "الحمادي" على أهمية عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى عند تساقط الأمطار الغزيرة، وطالب السائقين بالحذر والانتباه في أثناء قيادة السيارة في الطرقات الأمطار الانزلاق.

 

كما طالب بضرورة الابتعاد عن الأسلاك والتوصيلات الكهربائية التي تعرّضت لمياه الأمطار حتى لا تُصاب بالصعق الكهربائي وتجنّب الأماكن المكشوفة والقريبة من الأشجار وعدم استعمال الجوّال في أثناء البرق وعدم المخاطرة بقطع مياه السيول. 

 

Cet article est rédigé à l'origine en arabe et a été traduit à l'aide d'un service automatisé tiers. ArabiaWeather n'est pas responsable des éventuelles erreurs grammaticales.


Naviguez sur le site officiel



Pays du Golfe | L'armée de l'air renforce son contrôle sur la région, et les vents affecteront ces zones dans les prochains jours (détails)Dans le monde | 3 pays arabes figurent parmi les 10 températures les plus élevées enregistrées au monde au début de la saison estivale selon la météorologie mondialeDans les années 60 et 70... entre passé et présent Comment les Saoudiens passent-ils leurs vacances d'été ?Regardez... le moment où les vents de l'ouragan ont déraciné l'auvent d'une station-serviceUne nouvelle tempête solaire… Les aurores boréales pourraient-elles revenir ?Une augmentation de l’intensité des vagues de chaleur et sa relation avec le changement climatique…Arabia Weather montre les conditions météorologiques attendues dans les Lieux saints et à Médine pendant la saison du Hajj 2024.