اكد المدرب الانجليزي ساوثجيت لهاري ماجوير  بانه لا يوجد اي تهديد لمكانة في المنتخب الانجليزي وأتى ذلك بعد اخفاض عدد الدقائق التي يلعبها قائد الشياطين الحمر مع فريقه

بدأ هاري ماجوير اساسيا في اول جولتين مع مانشيتر يونايتد هذا الموسم ولكن بعد ذلك بدأ استبداله باللاعب الفرنسي رافائيل فاران وذلك بعد الخسارة القاسية امام برينتفورد برباعية نظيفة. لم يقدم اللاعب الانجليزي افضل مستوياته في هاتين المباراتين لذلك تم استبعاده من التشكيلة الاساسية من قبل المدرب ايرين تن هاج الذي كان يبحث عن حلول لاعادة الفريق لمساره الصحيح.

بعد ذلك الاستبدال من قبل الهولندي تين هاج استطاعوا الشياطين الحمر الفوز بالاربع مباريات المتتالية والخروج بشباك نظيفة في ثلاث مباريات وذلك تحت قيادة رافائيل فاران ولاعب قلب الدفاع الاخر ليساندرو مارتينيز

تشكيلة مانشتر يونايتد بهذين المدافعين قد تعني ان ماغواير لا يظهر بالشكل المناسب، هذه الحالة قد تؤثر على مركز المدافع الانجليزي مع منتخبة الوطني، ولكن ساوثجيت تواصل مع ماجواير واخبره بانه لا يوجد تهديد لمكانة في المنتخب الانجليزي وان مركزه مازال في امان، وذلك وفقا لجريدة ذا صن البريطانية

تشير التقاير بان اللاعب صاحب ال29 عاما ما زال ينظر اليه على انه جزء لا يتجزأ من تشكيلة المنتخب الانجليزي وذلك نظرا للمستوى الثابت الذي قدمة اللاعب في ال46 مباراة التي لعبها مع منتخبه الوطني ، ذلك ادى الى حفاظ اللاعب على مكانه في تشكيلة كأس العالم القادم.

جاريث ساوثجيت كان قد رحب بعودة ماجواير في مارس عندما استدعى اللاعب للمنتخب الانجليزي:

"نحن نحتاج افضل اللاعبين المتاحين. ماجاوير كان جيدا في الخريف وقد ادت مساهمته في المنتخب للوصول لنصف كأس العالم ونهائي اليورو"

"هو اكثر من قادر على ان يعطينا افضل المستويات في الملعب" 

الشياطين الحمر سيلعبون في الدوري الاوربي يوم الخميس ضد الفريق الاسباني ريال سوسيداد، ذلك سيجعل الفريق لدية جدول مزدحم جدا من المباريات حيث سيلعب الفريق مباراة كل ثلاث او اربع ابام، ذلك سيجعل الهولندي تين هاج بان يعيد تدوير اللاعبين في هذة الجولة التي تبدأ الخميس.

من المتوقع ان يتم الدفع بماجوير امام الفريق الاسباني وسيحاول المدافع الانجليزي ان يقدم افضل ما لدية لكي ليجدد ثقة مدربه فيه وكمحاولة منه ايضا ان يعود اساسيا في مباريات مانشتر يونايتد في الدوري الانجليزي.

مباريات المنتخب الانجليزي القادمة

المنتخب الانجليزي سيلعب اخر مبارياته في بطولة دوري المم الاوربية ضد ايطاليا في مدينة ميلانو يوم 23 سبتمبر، ثم بعدها ضد الماكينات الالمانية في السادس والعشرين من سبتمبر، هاري ماجواير من المتوقع ان يكون ضمن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون تلك المباريات حيث يقوم الفريق بالتجهيز لكأس العالم في قطر. اول مباراة سيخوضها المنتخب الانجليزي في قطر ستكون ضد المنتخب الايراني في21 نوفمبر

ماجواير قدم موسم رائعا في موسم 2020/21 مع فريقه مانشتر يونايتد كذلك في صيف نفس الموسم قدم مشاركة مذهلة مع المنتخب في بطولة اليورو والتي استطاع فيها منتخب الاسود الثلاثة الوصول الى النهائي، شارك ايضا اللاعب في نفس الموسم في بطولة دوري ابطال اوروبا وظهر كواحد من افضل قلوب الدفاع في القارة.

ولان دوام الحال من المحال فقد شهد مستوى ماجواير مع مانشتر يونايتد انخفاض ملحوظ حيث قدم الفريق موسم كارثي وأنهى ترتيب الدوري الانجليزي في المركز السادس.