لاعب خط وسط يوفنتوس بول بوجبا لم يشكو من اي مشاكل بخصوص الجراحة التي اجراها في ركبته والتي جعلته يسابق الزمن ليكون مستعدا لكأس العالم في قطر

لاعب خط الوسط الفرنسي اجرى جراحة في ركبته هذا الاسبوع بعد تعرضه لاصابة اثناء استعدادات الموسم مما منعه من المشاركة في كل مباريات يوفنتوس الرسمية.

بعد ان تم اجراء العملية بنجاح، خرج بوجبا لوسائل التواصل الاجتماعي بفيديو قال فيه "انا بخير، العملية اجريت بشكل جيد، سأتعافى واعود قريبا."

بول بوجبا عنصر لا غنى عنه في تشكيلة المنتخب الفرنسي ولكن بحسب تقديرات نادي يوفنتوس والجراح الذي اجرى له العملية الجراحية ،فأن بوجبا لن يكون قادرا على العودة للملاعب لنهاية العام وبالتالي فلن يستطيع اللحاق بكأس العالم قطر.

اطلق نادي يوفنتوس على موقعة الرسمي في 5 سبتمبر تصريحا بأجراء العملية الجراحية بنجاح قائلا "هذا المساء، اجرى بول بوجبا عملية جراحية استأصل فيها جزءا من غضروف الركبة بواسطة المنظار. العملية تم اجرائها بنجاح بواسطة البروفيسور روبيرتو روسي وبحضور طبيب النادي لوكا ستيفانيني."

اخر الاخبار بخصوص جراحة بوجبا

طبقا لما جاء في ليكيب الفرنسية فان الجراح صرح بعد اجراء العملية قائلا:"بالاتفاق مع الطاقم الطبي لنادي يوفنتوس لقد حددنا الوقت الضروري الذي يحتاجه بوجبا لكي يعود لتدريبات الفريق الجماعية بثمانية اسابيع."

"هذا هو الوقت المقدر للتعافي من الاصابة بعد ذلك سنحتاج بان نقيم حالة ركبته وكيف سيكون رد فعلها بعد ان تتعرض للضغط."

ماسيميليانو أليجري ايضا مدرب اليوفي عندما سئل عن حالة بول بوجبا كانت تصريحاته مطابقة لكلام الجراح

حيث صرح المدرب الايطالي اليجري " سنعيد بوجبا للملاعب بشكل فعلي في يناير" كأس العالم ليس مشكلتي لكن ما يمثل لي مشكلة هو ان فريقنا سوف يفتقده حتى يناير"

تم التوصل الى ان بوجبا سيحتاج ان يجري جراحة في ركبته بعد ان تم ايقافه من اجراء التدريبات مع الفريق وذلك قبل المبارة الكبيرة لهم مع بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان

بطل العالم لا يمر بافضل اوقاته حاليا، حيث تقابله بعض المشاكل خارج الملاعب مثل الادعاءات الاخيرة التي اطلقها ضده اخيه ماتياس بوجبا بخصوص اللاعب الفرنسي كيليان مبابي والتي كانت موضع جدل في وسائل الاعلام بوجبا صرح بان هذة الادعاءات غير صحيحة وان مبابي قد صرح بنفسه بأنه يدعم زميله في المنتخب الفرنسي

بوجبا كان احد اهم اللاعبين في تشكيلة المنتخب الفرنسي التي استطاعت الفوز بكأس العالم 2018. كما هو متوقع، اللاعب صاحب ال 29 عاما لن يكون قادرا على تقديم المساعدة للمنتخب الفرنسي في نوفمبر لكي يظل محتفظا باللقب. استطاع الدولي الفرنسي في مبارياته السابقة مع المنتخب الفوز ب91 مباراة وتسجيل 11 هدف وتقديم حوالي تسعة تمريرات حاسمة.

الفريق الازرق سيبدأ رحلة الدفاع عن اللقب ضد استراليا في الثاني والعشرين من نوفمبر وذلك قبل ان يواجه كل من المنتخبان الدنماركي والتونسي ضمن مواجهات المجموعة د.

بوجبا كان قد عاد لفريق السيدة العجوز هذا الصيف في صفقة انتقال حر من مانشيستر يونايتد بعد ان لعب للشياطين الحمر حوالي 6 مواسم فاز فيهم بالدوري الاوربي مرة وكأس الرابطة مرة."