صرح هاري كين لاعب السبيرس بانه حاليا يصب انتبهاهه على كأس العالم و توتنهام.  اللاعب الانجليزي ليس منزعجا بشأن الاشاعات التي تربطه ب بارين ميونخ.

مع قرابة انتهاء العام، تتجه الانظار نحو كأس العالم قطر والذي سيقام في نوفمبر، حيث كما تستعد المنتخبات للمونديال كذلك ايضا اللاعبين يجهزون انفسهم. حيث ان الهدف الرئيسي لجميع اللاعبين هو ان يظلوا جاهزين لكي يقع عليهم الاختيار للمشاركة في البطولة

واحد من المنتخبات الذي يخيب امال مشجعيه في كل كأس العالم هو منتخب انجلترا.الدوري الانجليزي هو واحد من اقوى الدوريات في العالم لذلك من المفترض ان تسيطر انجلترا على هذه البطولة. ويعتقد الكثير من الناس انه ربما كان يجب على المنتخب الانجليزي ان يكون لدية بطولات كأس عالم اكثر من تلك التي حصدها عام 1966. ولكن في الحقيقة يبدو ان تلك الثلاثة اسود على قميص انجلترا ما هي الا اسود من ورق فقط.

بعد انتهاء كأس العالم، بعض الاندية قلقة على كيف سيعود لاعبيها اليها. حيث المتألقون في البطولة غالبا ما سيلفتوا انتباه الاندية الاخرى، ولذلك معظم الاندية تحاول الحفاظ على لاعبيها على الاقل حتى نهاية الموسم. هذا ما يجعل السبيرز توتنهام قلق بشان لاعبة هاري كين الذي عادة ما يتألق في كأش العالم خصوصا مع ازدياد اهتمام البافاري بارين ميونيخ باللاعب الانجليزي.

بايرن ميونخ مازال يوجه انظاره نحو هاري كين

في السنين الأخيرة ، الاداء القوي الذي يقدمه اللاعب الانجليزي داخل الملاعب لفت انتباه العديد من أندية الصفوة في أوروبا. مانشيستر سيتي حاول لمدة عامين ان ينتشل هاري كين. ولكن تلك المحاولات باءت بالفشل وظل كابتن السبيرز في فريقه

مع ذلك يظل فريق السبيرز توتنهام قلقا من اخر التطورات التي تظهر اهتماما كبير من جانب البافاري بارين ميونيخ بالقائد الانجليزي. طبقا لصحيفة 90 دقيقة فان توتنهام غير واثق اذا كان بإمكانه التصدي لمحاولات النادي الألماني لجذب اللاعب. 90 دقيقة اكدت بان النادي البافاري يزيد الضغط على الفريق الإنجليزي لكي يستسلم لتلك المحاولات.

قبل الصدام الكبير للسبيرز توتنهام مع الفريق الالماني اينتراخت فرانكفورت هذا الاسبوع ضمن مواجهات دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا، صرح كين لفوتبول لندن انه حاليا لا يركز الا مع فريقه توتنهام ويبذل ما في وسعه لكي يستطيع الفريق التتويج بالبطولات. استطاع اللاعب الدولي الإنجليزي  تجاوز الاشاعات التي تربطه بالانتقال لبايرن ميونخ حيث يحاول كين حاليا الابتعاد عن اي تشتيت.

الفريق الالماني يحتاج مهاجم مخضرم

بعد مغادرة روبرت ليفاندوفسكي متجها لبرشلونه في هذا الصيف، استقطب الفريق الالماني ساديو ماني من ليفربول لكي يملأ الفراغ الذي تركة المهاجم البولندي في الفريق. ولكن يبدو ان المهاجم السنغالي ليس على نفس طراز ليفانوفسكي، لذلك فان بايرن ميونخ يبدو بانه قد اقنع انه يحتاج لمهاجم يستطيع الحسم امام الشباك.

نفى كين اي محاولة للتواصل معه من قبل الجانب الالماني وصرح بأنه الان يركز على فريقه توتنهام وكأس العالم في قطر، صرح ايضا كين بأنه يريد ان يساعد السبيرز على الفوز بالمبارة القادمة.

اعرب ايضا الهداف الانجليزي عن خوفه من الاصابة قبل بداية كأس العالم، كان كين قد تعرض للاصابة في المباراة التي استطاع ان ينتزع فيها السبيرز الفوز من برايتون بنتيجة بهدف نظيف، ولكن لحسن حظ الدولي الانجليزي بأنه استطاع التعافي سريعا قبل مبارة فرانكفورت بدوري الابطال.

كين كان قد اكد بانه ذكر ذلك الكلام في المعسكر الدولي للمنتخب. حيث كان كين قد ذكر بأنه كلما تخوفت من الاصابات كان لذلك تأثير سيء عليك لذلك يجب عليك ان تدخل كل مباراة وتعطي 120% من مستواك للفريق.