إنجلترا عرضوا لإصابة أخرى في غضون أيام قليلة حيث عانى بن تشيلويلما يبدو إصابة في أوتار الركبة في تشيلسي نهائي دوري أبطال أوروبا

حقق تشيلسي الفوز على منافسه الكرواتي بنتيجة 2-1 على ملعب ستامفورد بريدج، ضامناً بذلك مكانه في صدارة مجموعته، لكن إصابة الظهير بن تشيلويل أفسدت مزاج البلوز في أمسية نصرهم

عقب ركض سريع تلاه ألم في أوتار ركبته ووقوعه على الأرض غير قادر على الحراك، كان لا بد من نقل الإنجليزي خارج الملعب

عندما سئل عن إصابته، قدم جراهام بوتر ردًا متشائمًا.

"لا يبدو الأمر جيداً، التوقف بهذا الشكل أمر مقلق، ونحتاج لفحصه وتصويره بالأشعة، لكن الأمر ليس إيجابيًا في الوقت الحالي.

"يعكر صفونا حدوث أمر كهذا في أمسية انتصار، رؤيته يتوقف هكذا ليس مشهدًا رائعًا. نأمل ألا تكون الإصابة سيئة بعد تصوير الأشعة، هذا ممكن. نأمل ذلك بشدة، لكننا نشعر بخيبة أمل.

"نستطيع القول أنّ إصابته قد تهدد مشاركته في كأس العالم. لا أريد أن أضيف أكثر من ذلك، لكن عندما يتوقف لاعب ويشعر بإصابته كما فعل بن، فهذا ليس إيجابيًا أبدًا. لقد شعر بشيء ما أثناء انطلاقه وهذا سيء. "

يوم الأحد الماضي، تعرض زميله الدولي الإنجليزي بوكايو ساكا لما بدا أنه إصابة في الكاحل. كانت لحظة مخيفة للجميع، لكن ميكيل أرتيتا طمأنهم بقوله إنها كانت مجرد ضربة قوية. وأفصح للصحافة في مؤتمره الصحفي الأخير أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا خارج أي خطر ويتنافس على الظهور مع أرسنال في مباراته بالدوري الأوروبي ضد زيورخ. تنفس مشجعي إنجلترا الصعداء عقب هذه التصريحات، لكن حالة بن تشيلويل تبدو مختلفة

وحُرِم تشيلويل، الذي خاض 17 مباراة دولية مع إنجلترا، جزءًا كبيرًا من الموسم الماضي بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في 23 نوفمبر. تطلبت إصابة الركبة جراحة واضطر تشيلويل إلى الجلوس في الفترة المتبقية من الموسم.

تعرض فريق جاريث ساوثجيت بالفعل لبعض الضربات الخطيرة حيث من المقرر أن يغيب زميل تشيلويل في تشيلسي ريس جيمس وكذلك ثنائي مانشستر سيتي كايل ووكر وكالفين فيليبس عن البطولة في قطر. يأمل مدرب إنجلترا في الحصول على أخبار جيدة بشأن حالة إصابة تشيلويل.

من المقرر أن تعلن إنجلترا أسماء لاعبي فريقها المشارك في كأس العالم قبل الموعد النهائي في 13 نوفمبر. وتلتقي إنجلترا في كأس العالم في 21 نوفمبر ضد إيران.