يفصلنا أسبوعان فقط عن كأس العالم، وبينما يستمر الحماس، يتزايد من جهة أخرى اتجاه سلبي ولّد العديد من التساؤلات حول توقيت المونديال

عندما أعلنت الفيفا أن كأس العالم 2022 في قطر ستقام في ديسمبر، دارت الكثير من المخاوف والشكوك حول التأثير السلبي الذي يمكن أن يحدثه على اللاعبين، من حيث التعب.

أثبتت هذه الشكوك صحتها مع تزايد عدد اللاعبين الغائبين عن المنافسة بسبب الإصابة، قبل انطلاق المباريات في 20 نوفمبر. يغيب عن مونديال العام عدد من نخبة اللاعبين، ومؤخراً انضم اسم معروف لعداد الغائبين.

ألمانيا مهاجم تيمو فيرنر هو أحدث اسم كبير يتم استبعاده من كأس العالم في قطر وسيغيب بسبب إصابة في الكاحل، كما أكد ناديه, آر بي لايبزيغ يوم الخميس. إنها ضربة كبيرة لألمانيا قبل أسبوع فقط من الموعد المقرر للإعلان عن المنتخب الوطني.

خرج اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مصابًا في الشوط الأول من مباراة فريقه التي انتهت بفوزهم بنتيجة 4-0 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد وشاختار دونيتسك يوم الأربعاء بعد تعرضه لضربة بالقدم قبل 15. th الدقيقة

وقال هانسي فليك مدرب ألمانيا "هذا الخبر مرير للغاية." "أشعر بالسوء الشديد تجاه تيمو شخصيًا لأنه سيغيب عن كأس العالم التي أراد بشدة اللعب فيها."

عاد فيرنر إلى لايبزيغ هذا الموسم بعد مغادرة تشيلسي الصيف الماضي في محاولة لإحياء مسيرته وتعزيز فرصه في الحصول على مكان مع منتخب ألمانيا في قطر.

وكتب فيرنر على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي: "أمر صعب للغاية بالنسبة لي! لن ألعب في الأسابيع المقبلة، وسأغيب عن كأس العالم، وسأضطر إلى دعم آر بي لايبزيغ وألمانيا من الأريكة". "شكرا على رسائلكم ودعمكم!"

سجل أربع أهداف في الدوري حتى الآن وسجل تسعة أهداف في جميع المسابقات.

"وقال فليك في بيان: "إنها خسارة كبيرة خاصة بالنسبة للفريق. علينا الاستغناء عن مهاجم متميز بنسبة تسجيل عالية أيضا للمنتخب الوطني ولاعب فريق حقيقي."

بعد أدائه المثير للإعجاب مؤخراً، كان من المتوقع أن يكون فيرنر جزءًا من الفريق المقرر أن يعلن عنه المدرب فليك في 10 نوفمبر.

ووضح لايبزيغ في بيان: "أظهرت الفحوصات الطبية إصابته بتمزق في أربطة الكاحل الأيسر، وبالتالي سيغيب حتى نهاية عام 2022".

."سيتم اتخاذ قرار بشأن علاجه في الأيام المقبلة"

وتعد إصابته ضربة قوية للألمان، الذين عانوا من عدم الاتساق في خط الهجوم في الآونة الأخيرة.

مع غياب فيرنر، يُتوقع أن يستدعي فليك هداف الدوري الألماني، نيكلاس فولكروج، وهو لاعب قوي يلعب كمهاجم لصالح فيردر بريمن.