نيمار سيكون متواجدا في قائمة السليساو في معركتهم القادمة بدور ال 16 ضد كوريا الجنوبية. نجم باريس سان جيرمان تلقى اصابة في الكاحل في مباراته الافتتاحية ضد صربيا.

لقد وصلنا للمرحلة الحرجة من كأس العالم. البرازيل على بعد خطوات من دور ال 16. كالعادة الكبار تمكنوا من حجز اماكنهم في ربع النهائي. رأينا الارجنتين، وفرنسا، وانجلترا، والطواحين الهولندية يملئون نصف الاماكن الشاغرة لربع النهائي مع انتظار اربعة منتخبات مماثلة للأنضمام لهم.

البرازيليون مستمرون وراء سعيهم لكأس عالم سادس في تاريخهم في مهمة تبدو شاقة ضد كوريا الجنوبية. البرازيل انهت دور المجموعات في صدارة المجموعة ز، لتحجز بذلك مواجهة مع كوريا الشجنوبية. دور المجموعات لم يكن بالاختبار الحقيقي للسيليساو، ولكن اللعب ببعض اللاعبين الاحتياط امام الكاميرون في المباراة الاخيرة ادى الى اظهار بعض المشاكل لدى المنتخب البرازيلي وتكبد اول خسارة له في البطولة.

المنتخب القادم من امريكا الجنوبية واجه بعض المتاعب اثناء رحلته لثمن النهائي، حيث تلقى العيد من اللاعبين على اصابات جعلتهم غير قادرين على المشاركة في المباريات. من بين هؤلاء اللاعبين نيمار ودانيلو اللذان تعرضا كل منهم لاصابة في الكاحل. المدرب تيتي يأمل في ان يلحق نيمار مباراة كوريا الجنوبية.

نيمار سيكون متواجدا للمشاركة ضد كوريا الجنوبية

بعد الاصابة في الكاحل التي تعرض لها نيمار في مباراته ضد صربيا، ظل النجم البرازيلي فترة على مقاعد البدلاء. نجم باريس سان جيرمان لم يشارك ضد اي من الكاميرون وسويسرا، ولكن لم يظهر تأثير هذا الغياب كثيرا في مرحلة المجموعات حيث لم تكن المبارايات بتلك الصعوبة، لكن في المرحلة القادة سيحتاج تيتي كل لاعب في تشكيلة السامبا.

لاعبو السامبا سيلتقون بكوريا الجنوبية يوم الاثنين، وهم يأملون في عودة نيمار. نظريا، من المفترض ان يكون نيمار جاهزا للمشاركة في المباراة ولكن تيتي لا يريد اخذ اي مخاطرة. تيتي صرح بأنه يجب على نيمار بأن يكون قد تماثل للشفاء تماما اذا اراد ان يشارك في المباراة ضد المنتخب الكوري.

الكوريون الجنوبين نجحوا في التأهل لدور ال 16 بشق الانفس بعد الفوز على البرتغال بهدف جاء في الدقائق الاخيرة. فوزهم هذا اقصى النجوم السوداء لمنتخب غانا، ولكن يجب ان القادم مرير للفريق الاسيوي حيث يجب عليهم اقصاء السليساو اذا ارادوا العبور لربع النهائي. الخبر الذي يهتم به الكوريون الان هو مدى احتمالية مشاركة نيمار في المباراة.

نيمار سيكون بمثابة كابوس لكوريا الجنوبية

من المؤكد ان نيمار يتوق شوقا للمشاركة في ثمن النهائي، نجم النادي الفرنسي لعب اقل من 90 دقيقة في مونديال قطر حتى الان بسبب تلك الاصابة اللعينة في كاحله. اخر التقارير الصحفية تفيد بأن نيمار على الاغلب سيكون قادرا على المشاركة امام كوريا الجنوبية. المدرب تيتي قال بأنهم سيدعوا نيمار يشارك في التدريبات الجماعية يوم الاحد، وأذا اتضح انه بخير سيلعب في مباراة الاثنين.

بالطبع مدرب الفريق الكوري لن يكون سعيدا اذا تعافى نيمار واصبح مستعدا للمشاركة ضدهم. بينتو صرح بأنه سيكون من النفاق اذا قال بأنه يريد اللعب ضد نجم السامبا. بينتو يتمنى دائما ان يستمتع بمشاهدة افضل لاعب في تشكيلة البرازيل ولكن هذه المناسبة ستكون استثناء، بالطبع هو يريد ان يتقي شر نيمار.

مدرب كوريا ايضا اشتكى حيال تقارب المباريات في البطولة، حيث انه لعب اخر مباراة في دور المجموعات يوم الجمعة وسيلعب المباراة التالية يوم الاثنين. مبررا بأن البرازيل سيكون لها افضلية من هذه الناحية حيث استراحوا اكثر منهم بعد مباراتهم الاخيرة ضد اسود الكاميرون.