مهاجم المنتخب الانجليزي بوكايو ساكا لم يبدي اهتمام بالمقارنة التي افتعلتها وسائل الاعلام بينه وبين نجم فرنسا كيليان مبابي حيث صرح اللاعب الانجليزي قائلا " يوجد مبابي واحد فقط".

النجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عاما لم يبتعد قط عن الاضواء منذ ظهورة الاول مع نادي موناكو عندما كان عمره 17 عاما. منذ انتقاله لنادي باريس سان جيرمان، فأن مستواه المتزايد كل يوم يجلب دوما الانظار نحوه.

اللاعب الشاب على بعد فقط 30 هدفا من ان يصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان بعد اللعب معهم خمس مواسم فقط. هو الان ثاني اكبر هداف للمنتخب الفرنسي في كأس العالم بعد ان لعب مونديالين فقط حتى الان. الجنون لم يقف هنا فمبابي على بعد 25 فقط من ان يصبح الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي في كل البطولات. كل هذا ومازال في سن ال 23 فقط.

نجم الاسود الثلاثة بوكايو ساكا الاصغر عمرا من مبابي بسنتين يبدو انه دخل في مقارنة مع اللاعب الفرنسي. مهاجم الارسنال يراه الكثيرين حاليا كأنسب شخص يمكن مقارنته بكيليان مبابي. ساكا يتم مقارنته بمبابي اللاعب الذي يقارنه الكثيرين بلاعبين مثل ميسي ورونالدو بالرغم من ان لاعب البلوز اصغر منهم بعشرة سنين على الاقل.

ساكا، الان قد انهى تلك المقارنة في حديثه الاخير اثناء كأس العالم الحالي قطر 2022.

فرنسا ستواجه انجلترا في ربع نهائي كأس العالم والكثير ينتظر ان يرى المواجهة بين ساكا ومبابي بفارغ الصبر.

"شكرا لكم على هذه المجاملة ولكن لا.... في الحقيقه يوجد مبابي واحد فقط" هذا ما قاله ساكا. "في نفس الوقت، يوجد مني نسخة واحدة ايضا ، لذلك اريد ان اكون انا فقط واساعد فريقي بكل ما املك. يوجد كثير من اللاعبين الشبان في الفريق غيري، استطيع ذكر العديد من الاسماء."

"حتى في فريقنا ايضا يوجد لاعب شاب اخر ويقدم اداء لا يصدق وهو بيلينجهام. انا سعيد بأننا نلعب بروح الفريق الواحدة والاولوية الان هي ان نحاول ونفوز بالبطولة اكثر من ان نهتم بالالقاب الفردية."

ساكا ايضا علق على المواجهة بين الديوك ومنتخب الثلاث الاسود. "المنافسة في كأس العالم كبيرة، كلا المنتخبان يؤديان بشكل استثنائي."

"نحن نتابع فرنسا ونعرف مدى الجودة التي يمتلكوها. سيكون اللقاء مثير للغاية. بصراحة، نعرف مدى حودتهم ولكننا ايضا نمتلك نفس القدر من الجودة. الامر يتطلب مننا ان نقدم افضل ما لدينا فقط."