كيليان مبابي يلألأ في سماء الدوحة ويقدم اداءا يتناسب مع توقعات الكثير من الجامهير على انه سيتخطى ارقام ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو، النجم الفرنسي هو هداف كأس العالم الحالي بخمسة اهداف حتى الان فقط.

انجلترا وفرنسا سيتواجهان لتحديد من سيضع قدمه في نصف النهائي، المدافع الانجليزي كايل ووكير هو من سيوكل بايقاف مهاجم فرنسا.

الظهير الايمن لمان سيتي صرح يوم الاربعاء بالتالي "انا اعرف جيدا ما يجب ان افعله لايقاف مبابي."

كايل ووكر اشار لمبابي على انه "ربما" يكون افضل لاعب في العالم حاليا وأقر بالجدل الذي يثار حول كيف سيكون اداء مبابي خصوصا في استاد البيت عندما يتقابل المنتخبان، ومع ذلك فان ووكر صرح بأنه هناك تركيز كبير على شخص واحد في المنتخب الفرنسي بينما الفرقة تضج بنجوم كثر.

"المباراة ليست بين انجلترا ومبابي، بل بين المنتخبان الانجليزي والفرنسي. نعم لا انكر بأنه سلاح فعال جدا في هجوم فرنسا، ولكن يوجد الكثير من اللاعبين البارعين في تشكيلة المنتخب الفرنسي، مبابي لاعب ممتاز لذلك هو دائما محور الاهتمام من الجماهير، لا يجب ان ننسى ايضا اوليفيه جيرو الذي اصبح الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي." هكذا جائت تصريحات ووكر.

"عثمان ديمبلي لاعب مهاري ويحب المراوغات جدا، من رأي هو واحد من افضل الاجنحة. جريزمان ايضا الذي اصبح يؤدي دور لاعب خط الوسط بروعه. هؤلاء هم امثلة للاعبين غير مبابي الذين بأمكانهم ان يسببوا مشاكل لك."

بعد ان كان مبابي حجر اساسي في فوز فرنسا بكأس العالم 2018، فهو الان يأمل بالفوز بثاني كأس عالم له تواليا. مبابي كان قد سجل 4 اهداف في النسخة الماضية، ولكن في هذة النسخة سجل 5 اهداف ونحن في منتصف البطولة فقط.

في روسيا، فرنسا فازت باللقب على حساب كرواتيا التي نفسها اقصت انجلترا من البطولة.

كايل ووكر يعتقد بأنه بعد خسارة منتخب الثلاث اسود في نهائي اليورو بضربات الجزاء امام ايطاليا، المنتخب اصبح اكثر استعدادا وجاهزية الان.

حيث صرح اللاعب الانجليزي بأنهم غير خائفين من فرنسا.

" يجب علينا ان نحييهم ونقول لهم احسنتم صنعا. لقد فازوا بكأس العالم السابق لذلك يجب ان يحصلوا على الاحترام الذي يستحقونه، ولكن انا اتعهد بأن ابذل قصارى جهدي ضدهم، فنحن لن نفرش لهم السجادة الحمراء لكي يعرضوا موهبتهم عليها."