المنتخب الانجليزي يقدم اداءا افضل من ذلك الذي قدمه في نسخة 2018 عندما سيواجهة فرنسا في دور ربع النهائي، هكا يعتقد قائد انجلترا هاري كين.

منتخب الثلاث اسود امامهم مهمة قاسية تتكثل في اقصاء حامل اللقب في استاد البيت يوم السبت، ليحقق بذلك ثاني صعود على التوالي لنصف النهائي.

بالرغم من امتلاك الفريق الانجليزي ثان اصغر فريق سنا، الا ان ساوثجيت بعد ان فاد منتخب الاسود الثلاثة لنصف نهائي كأس العالم 2018، تلقى الضربة القاضي على يد المنتخب الكرواتي المخضرم.

بعد ذلك اثبت الانجليز انهم ما زالوا ضمن قائمة الكبار بعد ان وصلوا لنهائي يورو 2020، قبل ان يخسروا بركلات الترجيح امام ايطاليا.

في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، صرح هاري كين " في 2018، كان الامر جديدا على معظم المجموعة لذلك لم يكن لدينا القدر الكافي من الخبرة".

"في النسخة الماضية وصلنا لنصف النهائي، ولكنني لست متأكدا ما اذا كنا امتلكنا الايمان بأنفسنا لنذهب ابعد من هذا".

"ولكن هذا الايمان قد تكون في الاربعة سنين التي مرت منذ النسخة الماضية، نحن اتينا لهذه البطولة ولدينا ايمان بأنفسنا اكثر من نسخة 2018. غدا لدينا مباراة صعبة، سنلعبها ونحن نمتلك القدر الكافي من الثقة".

"نحن لسنا هنا اأجل ربع النهائي فقط، دهنا نفكر بهذه الطريقة. نعلم بأن البطولة تحتوي على الكثير من الفرق الكبيرة، ونعلم ايضا اننا ايضا احد هذه الفرق بالطبع. اذا خسرنا غدا سنكون محبطين كما هو الوضع لأي فرقة تخسر مباراة".

"اللاعبون والطاقم وكل شخص داخل المنتخب لدية اعتقاد وأيمان قوي وعزيمة جبارة لنكون ناجحين كمنتخب انجلترا. ولكن هذا لا يتم اثباته بالحديث او الكلام، لكي نثبت هذا حقا يجب علينا اثباته على ارضية الميدان وفي المبارايات الكبيرة مثل التي مع فرنسا غدا".

" ايضا علينا ان نتذكر ان غدا ليس نهائي كأس العالم، هي مجرد خطوة من خطوات عديدة باقية للفوز بكأس العالم، يجب ان نركز تماما على هذه النقطة ونحاول العبور للخطوه التالية".

انجلترا ضد فرنسا يعتبرها الكثيرون نهائي مبكر، مع اعتقاد ايضا ان الفائز هو سيكون بطل العالم الجديد.

كثير من الجدل تمت اثارته حول المواجهة بين كيليان مبابي وكايل ووكر ولكن غالبا سيتم حسم المباراة بتألق كثير من اللاعبين الاخرين.