إبحث في المقالات

مشاركات أنت الراصدالعالم

شاركنا حالة الطقس في منطقتك وكن انت الراصد...☀️🌧❄️

حمل التطبيق
5:18 PM
الطقوس

الطقوس ⚡️

2024-04-07

ضعفت ظاهرة الانينا في اخر التحديثات بعد ان كانت قوية في التحديثات الماضية وفي حال استمرار هذا التراجع للفترة القادمة قد يكون شتاء 2025 اقل برودة من شتاء 2023 .......................... صيف هذا العام يوافق نشاط النينو واحتمالية كسر الارقام القياسية من بقاء درجات الحرارة اكثر من 48 درجة مئوية لفترة أطول، سيستمر النشاط المطري في الشرق الاوسط حتى نهاية ابريل ويبدا الاستقرار في السيطرة على الاجواء بشهري مايو و يونيو تزامناً ظاهرة النينو الذي يعمل على زيادة درجات الحرارة العالمية. ((( والله اعلم )))

9:22 AM
Saeed

Saeed Al

2024-04-06

تشير التوقعات الواردة من المركز الوطني للأرصاد إلى هطول أمطار بمشيئة الله متوسطة إلى غزيرة على المنطقة الشرقية (حفر الباطن- الخفجي- قرية العليا- النعيرية- الأحساء- العديد- الدمام- الظهران- الخبر- القطيف- رأس تنورة- الجبيل) من يوم الاحد إلى يوم الاثنين ( من 07 / 04 / 2024م إلى 08 / 04 / 2024م). والدفاع المدني يهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته .. جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها ارجاء البلاد.. تعاونكم هدفنا.. وسلامتكم غايتنا..

4:38 PM
الطقوس

الطقوس ⚡️

2024-04-05

-:ضعيف من ناحية البرودة -: غياب موجات الباردة وفترات اكثر دفئاً في جميع فترات الشتاء -:درجات 7 واقل الصغرى غائب عن السجلات المناخية بشكل كامل شتاء هذا العام -:درجات 20 واقل العظمى غائب عن السجلات المناخية بشكل كامل شتاء هذا العام -: اعلى حرارة من شتاء 2023 بفارق 8-20 درجات مئوية -:فترات استقرار وسيطرة موجات دافئة لفترات اطول -:تم تسجيل موجتين باردة فقط ومتبقية منها دافئ -:يناير اعلى حرارة من يناير العام الماضي بفارق عشرين درجة مئوية : انتهى فصل الشتاء بجميع مواسمه وبرودته بدون اي بصمه الاسباب: ظاهرة النينو،،،زيادة فترات هطول الامطار بغزارة،،،تسخين سطح البحر الهندي تسببت في ارتفاع درجات الحرارة العالمية •من المتوقع ان تعيش العالم فترات الصيف اكثر حرارة من العام الماضي واحتمالات كسر الارقام القياسية من بقاء درجات الحرارة فوق 45 لفترات اطول في شرق الاوسط صيف هذا العام.

9:12 AM
 الطقس القصيم

الطقس القصيم .

2024-04-05

تشير التوقعات الواردة من المركز الوطني للأرصاد إلى هطول أمطار بمشيئة الله متوسطة إلى غزيرة على منطقة القصيم (بريدة- عنيزة- البكيرية- الأسياح- رياض الخبراء- عقلة الصقور- البدائع- الرس- النبهانية- ضرية- المذنب- أبانات- الشماسية- عيون الجواء) من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء (من06إلى09/ 04 /2024م). والدفاع المدني يهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته .. جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها ارجاء البلاد.. تعاونكم هدفنا.. وسلامتكم غايتنا..