غزة - 4:30 صباحاً | أمطار متفاوتة الغزارة تؤثر على أجزاء من القطاع مع تركزها جنوباً

كتبها مهند فاخوري بتاريخ 2024/03/07

طقس العرب - تظهر آخر صور الأقمار الاصطناعية المستلمة في مركز "طقس العرب"، إلى وجود بعض السحب الماطرة تؤثر على أجزاء من القطاع خاصة الأجزاء الجنوبية، تشمل مدن خان يونس ورفح، نتيجة تأثر المنطقة بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة، تترافق بهطول أمطار متفرقة في عدة مناطق.

 

وتشير التوقعات إلى استمرار فرص الأمطار خلال الساعات القادمة ونهار اليوم الخميس وعلى فترات، تكون غزيرة أحياناً، على أن تتراجع فرص الأمطار تدريجياً مع ساعات المساء والليل، اللهم أمطار خير ورحمة على أهلنا في القطاع.



تصفح على الموقع الرسمي



تحت المراقبة: مياه الجزء الإستوائي من المُحيط الهادئ تشهد تبريداً مُستمراً فهل يُنذر ذلك بعودة تنامي ظاهرة اللانيناهل الظروف الجوية مواتية لتشكل حالات مدارية في بحر العرب خلال موسمه الأول؟5 حقائق مثيرة عن إيلون ماسكتعرف على أكثر المهن المطلوبة في السعوديةشاهد.. وزير النقل السعودي صالح الجاسر في إحدى طائرات التاكسي الجويالسجائر الالكترونية وعبوات المياه البلاستيكية... أشياء لا تتركها داخل السيارة خلال فصل الصيفالزعاق: بعد 60 يوم تقريبا تبدأ العراق والكويت والسعودية وليبيا تتنافس على الدرجات الأحر عالمياما هي سحابة مجد الصباح التي ظهرت اليوم في سلطنة عُمان؟ما هي الحلقة التي ظهرت حول الشمس في السعودية؟