أمطار جازان.. تسرب المياه من لمبات كلية البنات

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2016/04/13

موقع ArabiaWeather.com- أدى الهطول الغزير للأمطار على جازان اليوم الأربعاء، إلى تسرّب مياه الأمطار من لمبات الإضاءة بكلية العلوم التطبيقية وكلية الطب والعلوم الطبية، للبنات بجازان، مما أثار مخاوف من وقوع تماس كهربائي.

 

واشتكت الطالبات من تكرار هذه الحالة كلما هطلت الأمطار، نتيجة رداءة التصريف وشبه انعدامه في ساحات الكلية وسطحها، وفقا لـ "سبق".

 

 يُشار إلى أن جازان تشهد هطولا غزيرا إلى متوسط للأمطار؛ مما تسبب بغمر مياه المطار للشوارع وتعطل المركبات.

 

 


تصفح على الموقع الرسمي



ملخص لأهم الأحداث في اليوم الثاني من الحالة الماطرة غامرة14 دقيقة تستعرض تأثير "غامرة" على شمال مكة المكرمةالسعودية: أمطار رعدية مُتوقعة على أنحاء مُتفرقة من منطقة المدينة المنورة الأحد 19-5-2024 و قد تطال الحرم المدني بإذن اللهالسعودية: اشتداد الأمطار الرعدية على جنوب غرب المملكة الأيام القادمة كما و تمتد لبعض المناطق الأخرىالسعودية: درجات الحرارة تواصل ارتفاعها غرب المملكة يوم السبت 18-5-2024 لتُقارب 45 مئوي في مناطق عِدّة بما فيها مكة المكرمةالسعودية |عدة ظاهر جوية تؤثر على المملكة يوم غد السبت وهذه أهمهاالعراق الساعة 4:00 م | موجة غبار كثيفة تؤثر على أجزاء من شمال العراق تعمل على حجب الرؤية الأفقية السعودية | عودة مرتقبة لفرص الأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي حائل و القصيم منتصف الأسبوعالمدينة المنورة | السحب الرعدية تعود لأجواء المدينة المنورة في هذا التوقيت .. تفاصيل