أمطار ورعود وسيول في أجزاء من محافظة البلقاء ليلة الثلاثاء

كتبها ناصر حداد بتاريخ 2015/11/03

موقع ArabiaWeather.com – تأثرت أجزاء من المحافظة البلقاء بالسحب الرعدية ليلة الثلاثاء حيث نتج عن ذلك الأمر تساقط زخات غزيرة من المطر وقد كانت مصحوبة بتشكل العواصف الرعدية والصواعق القوية أيضاً ولله الحمد.

 

ووصلت كمية الأمطار في محطة الرصد الجوي الاوتوماتيكية التابعة لطقس العرب في محافظة البلقاء الى 17.5ملم في وقت قصير نسبياً، مما أدى الى تشكل السيول في مختلف المناطق.

 

وتتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وقد هبت الرياح الشرقية النشطة منذ ساعات الصباح على أغلب مناطق المملكة وسط تساقط زخات رعدية ومتفرقة من المطر في أجزاء من وسط المملكة مما أدى الى اختلاط هذه الامطار بالغبار العالق بالأجواء وتشكل طبقة طينية على الطرقات.



تصفح على الموقع الرسمي



طقس العرب : فرص الأمطار الرعدية المُقبلة على الأردن لا علاقة لها بالإعصار شابالا في بحر العرب ولا عواصف ثلجية متوقعة هذا الاسبوعرياح شرقية نشطة ومغبرة وأمطار رعدية متوقعة ليلة الثلاثاءالأردن | الصيف يبدأ مبكراً ودرجات الحرارة تقترب من الـ 40 مئوي في العاصمة عمان الأسبوع القادمالأردن: بالتزامن مع بدء الصيف أرصادياً.. كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة و تتسبب بدرجات حرارة في نهاية الثلاثينيات مئويعاصفة شمسية جديدة تهدد الاتصالاتسماء الأردن على موعد مع حدث فلكي نادر.. يشاهد مرة واحدة في الحياةكيف تتعامل السيارات الكهربائية مع الطقس الحار؟هل تمتلك سيارة كهربائية؟ اذا هذه النصائح لك خلال فصل الصيفأفضل المطاعم اللبنانية في جدة