إغاثة عاجلة لـ200 أسرة متضررة من فيضان سد وادي بيش

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2016/04/17

موقع ArabiaWeather.com- قامت إدارة الدفاع المدني في ‫صبيا بصرف إغاثة عاجلة لـ٢٠٠ أسرة في قرى الوجه الحسن وقلبيه وحنقفه المحاصرة بسبب فيضان منذ حوالي أربعة أيام، وذلك بمشاركة الطيران العمودي للقوات البحرية.

 

وتسبب فيضان سد وادي بيش بمحاصرة أهالي قرية الحنقفة وقلبية، كما تسببت بانقطاع التيار الكهربائي عنهم وإغلاق الطرق لمدة 3 أيام، الأمر الذي دفع الأهالي لطلب المساعدة والإغاثة خاصة مع ازدياد معاناتهم والبعوض وقلة المؤونة في المنازل، وفقا لـ "سبق".

 

وتطوع فريق من الشبان بقرية الأثلة، بالتعاون مع الجمعية الخيرية بساحل الجعافرة بقيامهم بإيصال المساعدات العاجلة إلى قرية قلبية التي عزلت منذ ثلاثة أيام عن العالم الخارجي جراء السيول وانقطاع التيار الكهربائي وسقوط أعمدة الضغط العالي.

 



تصفح على الموقع الرسمي



الأمطار تُحول بعض طرق الرياض إلى سيول صاعقة تؤدي إلى نفوق أغنام بغفرات بيشةالكويت | درجة الحرارة تقترب من 50 مئوي في منطقة الجهراء مع عصر اليوم الخميس السعودية | درجات حرارة تقترب من 50 مئوية في عديد من المناطق مع عصر يوم الخميسعاصفة شمسية جديدة تهدد الاتصالاتسماء الأردن على موعد مع حدث فلكي نادر.. يشاهد مرة واحدة في الحياةكيف تتعامل السيارات الكهربائية مع الطقس الحار؟هل تمتلك سيارة كهربائية؟ اذا هذه النصائح لك خلال فصل الصيفأفضل المطاعم اللبنانية في جدة