استقرار الأجواء نهاية الاسبوع بشكل مؤقت قبل بداية حالة جوية قوية الاسبوع القادم

كتبها حسن عبدالله بتاريخ 2016/04/06

موقع Arabiaweather.com – حسن عبدالله – يتوقع بمشيئة الله أن تستقر الاجواء مؤقتا على مختلف مناطق المملكة عدا الأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة، وتستمر فوق المناطق الشرقية خلال صباح يوم الجمعة.

 

ويكون الطقس يوم السبت بشكل عام مستقر في مختلف المناطق مع ظهور بعض الغيوم على بعض المناطق، وتستمر الغيوم الرعدية على  المناطق الجنوبية الغربية.

 

وتكون درجات الحرارة مرتفعة حول 30 مئوية، والاجواء حارة بشكل عام ورطبة في سواحل البحر الاحمر.

 

لكن تتغير هذه الاجواء بشكل تدريجي بمشيئة الله الاسبوع القادم وخاصة اعتبارا من مساء الأحد على المناطق الغربية من المملكة وتتطور حالة قوية من عدم الاستقرار الجوي يتوقع أن تشمل مناطق واسعة من البلاد بعد منتصف الاسبوع القادم.

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



النشرة الجوية المفصلةالسعودية: المناطق المشمولة بالأمطار في المملكة يوم الثلاثاء 14-5-2024علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟السعودية/تحــــديث 7:40م: سُحب رعدية في محيط العاصمة الرياض الآن و مُرفقة بأمطار متفرقة و رياح نشطةالسعودية - 5:00 مساءً | أمطار رعدية ما زالت تؤثر جنوب غرب المملكة وأخرى تتحرك صوب عدة محافظات من المنطقة الشرقية أكثر 10 لغات انتشارًا في العالمأفضل 10 مناطق للسكن في قطرالسعودية | شاهد.. جريان وادي حورة بمكة المكرمة يجذب الأهالي للتنزه على ضفافهالجوال مسبب رئيسي للأرق... كيف تتخلص من الإدمان عليه؟