الإثنين والثلاثاء.. زخات رعدية وسيول متوقعة على مرتفعات جنوب غرب المملكة

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2017/07/29

موقع طقس العرب- تشير التوقعات إلى تكاثف السحب الركامية على مرتفعات جنوب غرب المملكة  مع  ساعات عصر ومساء يومي الإثنين والثلاثاء.

 

تترافق مع هطول زخات رعدية غزيرة من المطر على  مرتفعات الباحة وعسير وجازان؛ ما قد يؤدي تشكل السيول على اثرها. كما تترافق أحيانا مع تساقط البرديات على بعض المناطق.

 

وتضعف شدة الأمطار اعتبارا من نهار الأربعاء، مع بقاء الفرصة حاضرة لزخات متفرقة من المطر على تلك المرتفعات تكون خفيفة الشدة في أغلبها والله أعلم.

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



النشرة الجوية المفصلةاستمرار الأجواء شديدة الحرارة في أغلب مناطق المملكةالسعودية | درجات حرارة أربعينية في مناطق واسعة مع استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية في عدة مناطق يوم غد الجمعة السعودية - 3:10 مساءً | أمطار رعدية تؤثر على أجزاء من جنوب غرب المملكة تشمل أجزاء من منطقة مكة المكرمة أجسام سوداء غامضة بالسعودية تبدو كأنها سقطت من السماءالأردن | سلطة وادي الأردن: تدعو الاخوة المزارعين لاتخاذ الاحتياطات في ظل ارتفاع درجات الحرارةإذا كنت تخطط للسفر خلال عطلة عيد الأضحى لا تعلم حقيبة سفركبحر العرب | متابعة آخر تطورات النشاط المداري في بحر العرب وأسباب ضعفه لغاية اللحظة(تفاصيل)لماذا كان البدو قديماً يرتدون ملابس سوداء بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة.. تعرف على السر