الامطار المتوقعة هذه الليل على الرياض " ديمية غزيرة"

كتبها حسن عبدالله بتاريخ 2015/11/24

موقع Arabiaweather.com – حسن عبدالله – يتوقع بمشيئة الله ان تشتد الامطار على العاصمة الرياض والمنطقة الشرقية هذه الليلة، تكون غزيرة وديمية الطابع وتستمر تقريبا 8 ساعات مع استمرار الاجواء الباردة والضبابية احيانا.

 

وتظهر صور الاقمار الاصطناعية اقتراب كتل ماطرة من الغيوم الكثيفة خلال الساعات القادمة الى العاصمة الرياض، لتصبح الاجواء ماطرة من جديد بشكل مستمر.

 

وتكون الاجواء يوم الاربعاء باردة وغائمة مع تساقط الامطار على فترات، ثم تتحول الاجواء في ساعات الليل الى ضبابية مع احتمالية لتساقط الامطار الخفيفة.

 

ويكون الطقس يوم الخميس غائما جزئيا وباردا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويتكرر الضباب الكثيف في ساعات الليل.

 

ويتوقع ان يستقر الطقس نهاية الاسبوع مع استمرار فرصة تشكل الضباب الكثيف في ساعات الليل.

 

ويحذر من تشكل السيول في بعض المناطق ومن غزارة الامطار احيانا، ويحذر من انخفاض مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب الكثيف.

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



عطلة نهاية الاسبوع: اجواء باردة وامطار خفيفة متوقعة في اجزاء من شرق ووسط المملكةالسعودية: المناطق المشمولة بالأمطار في المملكة يوم الثلاثاء 14-5-2024علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟السعودية/تحــــديث 7:40م: سُحب رعدية في محيط العاصمة الرياض الآن و مُرفقة بأمطار متفرقة و رياح نشطةالسعودية - 5:00 مساءً | أمطار رعدية ما زالت تؤثر جنوب غرب المملكة وأخرى تتحرك صوب عدة محافظات من المنطقة الشرقية أكثر 10 لغات انتشارًا في العالمأفضل 10 مناطق للسكن في قطرالسعودية | شاهد.. جريان وادي حورة بمكة المكرمة يجذب الأهالي للتنزه على ضفافهالجوال مسبب رئيسي للأرق... كيف تتخلص من الإدمان عليه؟