الرياض.. أجواء مستقرة وانخفاض لافت للحرارة نهاية الأسبوع

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2017/01/11

موقع ArabiaWeather.com- تشير آخر التوقعات الجوية الصادرة عن مركز "طقس العرب" الإقليمي، إلى انخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي اعتبارا من الخميس وحتى الأحد على المناطق الوسطى، بما في ذلك العاصمة الرياض.

 

ويعود سبب ذلك إلى تمركز مرتفع جوي سطحي فوق الأراضي العراقية ويؤثر على المنطقة، والذي يدفع برياح باردة، تعمل على انخفاض درجات الحرارة.

 

ويتوقع أن تسجل الحرارة العظمى يوم الخميس 24 درجة مئوية بانخفاض 3 درجات عن يوم الاربعاء، فيما تسجل العظمى يوم الجمعة 22 مئوية، و18 درجة مئوية يوم السبت.

 

فيما يتوقع أن تصل درجة الحرارة الصغرى في العاصمة الرياض يوم الخميس 7 مئوية، وتبلغ ذروة الانخفاض يوم السبت حيث تسجل 5 مئوية.



تصفح على الموقع الرسمي



النشرة الجوية المفصلةالموجة الباردة وصلت ذروتها فجر الثلاثاء وسط درجات حرارة دون الصفر المئويالسعودية | اشتداد التقلبات الجوية على عدة مناطق عطلة نهاية الأسبوع الخليج العربي | أمطار رعدية في بعض المناطق ورياح نشطة في العديد من الدول يوم غد الجمعة السعودية - 3:30 مساءً | أمطار رعدية تؤثر على أجزاء من جنوب غرب المملكة في هذه الأثناءالتاكسي الطائر لنقل ضيوف الرحمن وطائرات الدرونز في موسم الحج 1445أعلى 10 دول منتجة للنفط في العالم 2024تعرف على أفضل السيارات القادمة بحلول عام 2025ما هي الاستعدادات الأساسية قبل الحج؟