الرياض: تنبيه من الامطار الرعدية والغبار 24 ساعة القادمة

كتبها حسن عبدالله بتاريخ 2016/03/14

موقع Arabiaweather.com – حسن عبدالله – يتوقع بمشيئة الله ان يشتد تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي على وسط السعودية تشمل الرياض خلال الساعات القادمة من مساء يوم الاثنين ونهار يوم الثلاثاء، حيث تؤدي لتجدد تساقط زخات الامطار تكون رعدية ومتفرقة ومتوسطة الشدة بشكل عام.

 

ويطرأ نشاط على الرياح المثير للاتربة والغبار والمؤدي لانخفاض مدى الرؤية الافقية بمشيئة الله الى دون 1000 متر احيانا، تصل سرعة هبات الرياح الى اكثر من 50 كم/ ساعة احيانا.

 

وتتراجع الحالة الجوية بمشيئة الله يوم الاربعاء مع بقاء الفرصة مهيأة لزخات الامطار خفيفة الى متوسطة الشدة مع انخفاض في درجات الحرارة.

 

ويستقر الطقس يوم الخميس مع ظهور كميات قليلة من الغيوم وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات.

 

وتعتبر الحالة الجوية المؤثرة على الرياض ضعيفة الى متوسطة الشدة بشكل عام مع التحذير من نشاط الرياح واثارة الغبار.

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



النشرة الجوية المفصلةمكة المكرمة | ارتفاعات إضافية مُرتقبة على درجات الحرارة الأسبوع القادم وسط أجواء شديدة الحرارة السعودية | المناطق المشمولة بتوقعات الأمطار ليوم الجمعة 24-5-2024مخلال الويكند درجات حرارة مرتفعة... تعرف على حالة الطقس في الرياض وافضل الاماكن لتجربة الايس كوفيأغرب عادات العناية بالبشرة بين نجمات هوليوودبالأرقام … قائمة الرياضيين الأعلى أجراً في العالماكتشاف كائنات حية تسجل لأول مرة في سلطنة عُمان وشبه الجزيرة العربيةحج 2024... السعودية تمنع حاملي تأشيرات الزيارة من دخول مكةالأردن | الديوان الملكي يعلن عن الشعار الرسمي لعيد الاستقلال الـ 78