السيول تجبر 46 عائلة في الأغوار على ترك منازلها

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2015/10/28

موقع ArabiaWeather.com- داهمت السيول اليوم الأربعاء نحو 60 منزلاً في لواء الأغوار الجنوبية؛ الأمر الذي تسبب في إرباك نحو أربعين عائلة في منطقة النقع وست عائلات في منطقة الحديثة، لتضطر بذلك على ترك المنازل.

 

وأكد المواطنون أنهم طالبوا سابقًا بإقامة جدران استنادية بدلًا من أكوام التراب لحجز المياه، لافتين إلى أنه تم إقامة 60 منزلًا في حي الكسارات مهددة بالانهيار في أي لحظة، وفقًا لـ "بترا".

 

من جانبه أكد رئيس بلدية الأغوار الجنوبية سالم الخليفات أن آليات البلدية بالتعاون مع شركة البوتاس تعمل على معالجة الوضع منذ بدء تساقط الأمطار، مشيرًا إلى أن متعهد شارع النقع الرئيسي لن يستلم مخصصاته حتى يعيد الشارع إلى ما كان عليه.

 



تصفح على الموقع الرسمي



بالصور: فوضى عارمة في الأغوار الشمالية بسبب الأمطار بالصور: الأغوار الشمالية تتعرض لكارثة حقيقية بفعل الأحوال الجويةالأردن | استمرار برودة الأجواء ليلاً وهذه حالة الطقس المتوقعة نهار غد الثلاثاء(تفاصيل)الأردن-تحديث الساعة 11:00 ص| زخات من الأمطار تشمل مناطق متفرقة في شمال ووسط المملكةأكثر 10 لغات انتشارًا في العالمأفضل 10 مناطق للسكن في قطرالأردن | عطلة رسمية بمناسبة عيد الاستقلال الـ78السعودية | شاهد.. جريان وادي حورة بمكة المكرمة يجذب الأهالي للتنزه على ضفافهالجوال مسبب رئيسي للأرق... كيف تتخلص من الإدمان عليه؟