بالصور: تكوينات رعدية وهطول أمطار الخير على الشارقة يوم الأربعاء

كتبها ناصر حداد بتاريخ 2015/10/14

موقع ArabiaWeather.com – تساقطت بحمد الله زخات رعدية من الأمطار في أجزاء من إمارة الشارقة، حيث عملت على جريان الأمطار في الودية وتشكل السيول في بعض المناطق.

 

حيث توقع طقس العرب ظُهور بعض السُحُب الركامية على الجبال شرقاً وبعض المناطق الداخلية نهار الأربعاء، حيث هطلت على إثرها زخات رعدية من المطر.

 

الى ذلك يتوقع بمشيئة الله أن يكون الطقس غير مستقر ويؤثر على المناطق الشرقية للدولة خلال الأيام القادمة بفعل اقتراب حالة مدارية من السواحل الجنوبية لسلطنة عُمان.

 

وتظهر الصور أعلاه والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تساقط الامطار بفعل السحب الركامية وقد أدت الى تشكل بعض السيول.



تصفح على الموقع الرسمي



فرصة لزخات من الأمطار على الساحل الشرقي صباح الأربعاءأمطار غزيرة وبرد شهدته المنطقة الشرقية الخليج العربي | أمطار رعدية في بعض المناطق ورياح نشطة في العديد من الدول يوم غد الجمعة الإمارات | أبرز الظواهر الجوية وحالة الطقس المتوقعة على الدولة نهاية الأسبوع(تفاصيل)التاكسي الطائر لنقل ضيوف الرحمن وطائرات الدرونز في موسم الحج 1445أعلى 10 دول منتجة للنفط في العالم 2024تعرف على أفضل السيارات القادمة بحلول عام 2025ما هي الاستعدادات الأساسية قبل الحج؟موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند وما هي القنوات الناقلة؟