بالصور: "عالية" تبدأ تأثيرها على المدينة وتتسبب في جريان الأودية والشعاب

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2016/04/03

موقع ArabiaWeather.com- امتد تأثير الحالة القوية من عدم الاستقرار الجوي إلى المناطق الداخلية من المملكة، حيث تسببت الأمطار التي هطلت  على قرى جنوب المدينة المنورة بسيلان بعض الأودية والشعاب في مناطق: مركز اليتمة وطريق الهجرة وبعض القرى المجاورة له.

 

وبدأت الحالة القوية من عدم الاستقرار الجوي والتي أطلق عليها اسم "عالية" من قبل لجنة تسميات الحالات المناخية في المملكة، من شمال مكة ومنطقة المدينة المنورة ويتوقع أن تصل خلال الساعات القادمة الغيوم الماطرة إلى غرب منطقة الرياض وجنوبها وأجزاء من حائل والقصيم.

 

وتؤثر الحالة الجوية غدا بشكل مباشر على منطقة الرياض والقصيم وأجزاء من شمال المملكة مع بقائها على مكة المكرمة والباحة وعسير.

 

 

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



وفاة 5 أشخاص عى إثر سيول مكة المكرمة والباحةمدني الباحة يدعو المواطنين للحذر بسبب الظروف الجوية الحاليةالسعودية | اشتداد التقلبات الجوية على عدة مناطق عطلة نهاية الأسبوع الخليج العربي | أمطار رعدية في بعض المناطق ورياح نشطة في العديد من الدول يوم غد الجمعة السعودية - 3:30 مساءً | أمطار رعدية تؤثر على أجزاء من جنوب غرب المملكة في هذه الأثناءالتاكسي الطائر لنقل ضيوف الرحمن وطائرات الدرونز في موسم الحج 1445أعلى 10 دول منتجة للنفط في العالم 2024تعرف على أفضل السيارات القادمة بحلول عام 2025ما هي الاستعدادات الأساسية قبل الحج؟