زخات رعدية من الامطار في الشرقية ليلة الاربعاء/الخميس

كتبها حسن عبدالله بتاريخ 2015/12/29

موقع Arabiaweather.com – حسن عبدالله – تندفع جبهة هوائية باردة نحو المناطق الشرقية من المملكة ساعات ليلة الاربعاء/الخميس وتتساقط زخات الامطار الرعدية المتفرقة.

 

وتتقابل رياح جنوبية شرقية قادمة من الخليج العربي مع رياح باردة قادمة من الشمال الغربي ويؤدي لتطور حالة عدم الاستقرار الجوي وتساقط الامطار المتفرقة.

 

ويستقر الطقس بشكل تدريجي يوم الخميس وتنخفض درجات الحرارة وتتحول الرياح الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

 

ويتوقع ان يتجدد تساقط الامطار الخفيفة يوم الجمعة خاصة على شمال القطاع الشرقي بسبب تواجد كتلة هوائية قطبية شديدة البرودة شمال غرب البلاد.

 



تصفح على الموقع الرسمي



النشرة الجوية المفصلةبالخرائط التوضيحية: حالة جوية ماطرة بغزارة يومي الثلاثاء والاربعاءطقس العرب يُبيّن الحالة المناخية المُتوقعة في المشاعر المقدسة و المدينة المنورة خلال موسم الحج 2024بالرغم من عدم بداية الصيف.. الجهراء في الكويت تُسجل أعلى حرارة في العالم اليوم و تتجاوز حاجز 50 درجة مئوية!بالفيديو... بركان أيسلندا يثور مرة أخرىالسعودية | وجهة سياحية مميزة تعرف على كورنيش الخُبرالخليج العربي | البوارح تنشط بحدة متفاوتة الأسبوع القادم على بعض الدول(تفاصيل)متابعة الموجة الحارة | درجات حرارة لاهبة مسجلة في بعض الدول العربية اليوم الجمعةمشروبات عليك تجنبها عند العطش