سوريا : ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يومي الأربعاء والخميس ، وموجة حارّة الأسبوع القادم

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/05/10

موقع Arabiaweather.com - ترتفع درجات الحرارة بشكل طفيف ، وتدريجي خلال اليومين القادمين لتكون الأجواء نهاراً ما بين المائلة للحرارة والحارّة نسبياً في مختلف مناطق البلاد . فيما تكون الأجواء ليلاً ما بين المائلة للبرودة والحارة نسبياً في مختلف المناطق . الرياح ستكون غربية الى شمالية غربية نهاراً تنشط على فترات وتثير الغبار في البادية لاسيما يوم الخميس .

 

هذا وما زالت بيانات النماذج العددية المُشغلة لدى طقس العرب تشير الى تأثر المنطقة بما فيها البلاد بأولى موجات الحر لهذا الموسم ، وذلك خلال عدة أيام من الأسبوع الجديد .

 

بحيث ستتحول الأجواء الى حارّة بشكل لافت ما بين السبت وحتى الثلاثاء . لتكون العظمى خلال هذه الفترة ما بين 38 و40 درجة مئوية في مدينة دمشق . لتبدأ درجات الحرارة انخفاضها لاحقاً ان شاء الله .

 

 



تصفح على الموقع الرسمي



موجة حارة يُحتمل أن تؤثر على سوريا مطلع الأسبوع القادم"فينيسيا هولندا".. قرية بلا طرق أو وسائل نقل حديثة علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعتعرف على أكثر مدن زيارة في العالم10 أسباب تؤدي للطلاق على مستوى العالم … تعرفي عليهمالسعودية | تعرف على حالة الطقس وأفضل 3 أماكن للتنزه خلال إجازة نهاية الأسبوع في الرياض والدمام والأحساءبالفيديو | "الزعاق": بعد 40 يومًا يبدأ الحر اللاهبزلزال في إثيوبيا.. خبير يحذر من طوفان قد يغرق السودان