عدسات أهل الرياض ترصد "سابغة" بالصور

كتبها مثنى حزيّن بتاريخ 2015/11/24

موقع ArabiaWeather.com- خيمت الأجواء الماطرة على عدة مناطق في المملكة العربية السعودية، من بينها الرياض التي استفاق سكانها اليوم على رائحة المطر، الذي استمر هطوله عدة ساعات منذ يوم أمس الإثنين.

 

ورصدت عدسات أهل الرياض الحالة الجوية "سابغة" والتي تؤثر على أماكن واسعة من شبه الجزيرة العربية، فسرعان ما انتشرت هذه الصور على موقعي "تويتر" و"فيسبوك".

 

ومن المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار على الرياض اليوم وغدًا الأربعاء وأن تشهد انخفاضًا على درجات الحرارة وأن يتشكل الضباب، بإذن الله، على أ، تكون ذروة الهطولات المطرية خلال ليلة الثلاثاء/ الأربعاء.

 



تصفح على الموقع الرسمي



مُطالبات بتعليق الدراسة في الرياض الثلاثاء والأربعاء تزامنًا مع الأمطارالأمطار تعم مناطق واسعة من الإثنين حتى الأربعاء وتحذيرات مهمةالسعودية | فرص لتشكل السحب الرعدية الماطرة في 9 مناطق يوم الأحد 12-5-2024السعودية 2:40م | الطائف وأجزاء من المدينة المنورة وغيرها من المناطق تحت تأثير سحب رعدية ماطرة الآن .. تفاصيلما هي العاصفة الشمسية Solar storm؟الأردن | صور للبقعة الشمسية 3664 الضخمة التي يصل الآن أثرها بقوة الى الأرض كما ظهرت بالتلسكوب من وادي رمتعرف على شروط الحج الصحية لعام 2024 / 1445بالفيديو | عاصفة لوحدها أنتجت إعصارين قمعيين أين حدث ذلك؟السعودية | بالصور "فلكية جدة": هلال شهر ذو القعدة زين السماء