غزة الساعة 7:30 ص | أمطار متوسطة إلى غزيرة تشمل مناطق مختلفة في القطاع خاصة الجنوبية

كتبها عامر المعايطة بتاريخ 2024/05/06

طقس العرب - تُظهر أحدث صور الأقمار الاصطناعية المستلمة في مركز "طقس العرب"، أمطار متوسطة إلى غزيرة تهطل على المناطق الجنوبية في القطاع مع بدابة تأثر المنطقة بمنخفض جوي مصحوب بكتله هوائية باردة نسبياً، وتشمل أجزاء من دير البلح وخان يونس في هذه الأثناء.

 

وبحسب آخر البيانات الجوية في مركز "طقس العرب"، يستمر تأثر القطاع نهار اليوم الإثنين بالمنخفض الجوي، بحيث يكون الطقس لطيف الحرارة وغائم جزئي إلى غائم أحياناً مع هطول الأمطار بين الحين والآخر، على أن تضعف فرص الأمطار وينحسر تأثير المنخفض الجوي مع ساعات ما بعد العصر ومساء اليوم.

 

اللهم برداً وسلاماً على أهلنا في غزة.



تصفح على الموقع الرسمي



خليج البنغال | رياح عاصفة تتجاوز 120 كم/ساعة وارتفاع الأمواج يتجاوز 5 أمتار والعاصفة الاستوائية رمال تشتد على بنغلادش آخر المُستجدات | رصد تطور أول عاصفة مدارية في خليج البنغال تحمل إسم مُقترح من سلطنة عُمان (رمال) و تُهدد الهند وبنغلادش بأمطار طوفانية ورياح شديدةالحشرة التي تنتشر في الصيف.. تعرف على الخنفساء السوداء وهل هي خطيرة؟هذه الدول يصعب عليها الحج هذا العامتعرف على رحلات الغوص في جدة وحالة الطقس خلال الأيام القادمةقمر اصطناعي بمهمة استكشاف تأثير السحب على المناخ.. كيف ذلك؟3 ملايين مسافر جوا في يوم واحد رقم قياسي في أميركا.. ما السبب؟بالفيديو | عاصفة ثلجية في عز الصيف أين حدث ذلك؟ظل الكعبة سيختفي اليوم.. والسبب