فلسطين : درجات حرارة قريبة من مُعدلاتها السنوية خلال فترة عيد الفطر السعيد

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/07/01

موقع Arabiaweather.com - ما زالت بيانات النماذج العددية المشغلة لدى "طقس العرب" تشير الى أن درجات الحرارة ستكون حول معدلاتها السنوية الاعتيادية الى أعلى بقليل ، خلال فترة عيد الفطر السعيد ، والذي تشير الحسابات الفلكية الخاصة بطقس العرب إلى أن الأربعاء القادم الموافق في السادس من تموز 2016 هو أول أيامه بعد مشيئة الله .

 

إذاً ستكون الأجواء طيلة فترة العيد ، صيفية عادية ، مُعتدلة نهاراً على الجبال العالية ، وحارة نسبياً في باقي المناطق ، تتحول الى حارة ظهراً وحتى العصر في مناطق البحر الميت والأغوار وخليج العقبة . أما خلال الليل . فتكون الأجواء لطيفة الى مائلة للبرودة ما عدا مناطق البحر الميت والأغوار وخليج العقبة حيث ستكون الأجواء معتدلة الحرارة .

 

على سبيل المثال ، ستتراوح درجة الحرارة العظمى في القدس الشريف ما بين 30 و32 درجة مئوية ، فيما ستكون درجة الحرارة الصغرى ما بين 19 و21 درجة مئوية ، ان شاء الله . 



تصفح على الموقع الرسمي



رمضان في لبنان.. كيف تكون أجوائه؟عطلة نهاية الأسبوع : انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارةعلمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعالسعودية | تعرف على أبرز الوجهات السياحية في الرياض وجدة والطائفالكشف الرسمي عن هافال H9 الجيل الجديد 2025 في الصيناكتشف أنواع المشاكل الإدارية وكيفية مواجهتهاالسعودية | الصحة تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعديةتطبيق سناب شات يعلن رسمياً عن تحديثات جديدة تضمنت منع تصوير Vape... ما القصة؟