ليلة الأحد/ الاثنين.. درجات الحرارة تلامس الصفر المئوي في شمال البلاد

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2017/02/19

 

موقعArabiaWeather.com - يتوقع أن تشهد المناطق الوسطى والشمالية من المملكة، انخفاضا كبيرا على  درجات الحرارة ليلة الأحد/ الاثنين وفجر الاثنين؛ نتيجة تأثر البلاد بكتلة هوائية باردة.

 

وتسود أجواء شديدة البرودة في شمال المملكة خلال الليالي المقبلة، قد تسجل الصغرى الصفر أومادون في مناطق عدة، منها: عرعر والجوف وطريف والقريات وحائل. فيما تسجل 5 درجات مئوية في العاصمة الرياض و3 درجات في القصيم.

 

وينصح قاطنو المناطق الشمالية والوسطى بضرورة ارتداء ملابس أكثر دفئا، واستخدام وسال التدفئة الملائمة.



تصفح على الموقع الرسمي



النشرة الجوية المفصلةالسعودية | تنبيه من رياح شرقية تترافق بدرجات حرارة لاهبة تتجاوز 45 في هذه المناطق نهاية الأسبوعالسعودية: اتساع رقعة السُحب الرعدية على أنحاء مُتفرقة من المملكة الأسبوع القادم بإذن الله و يُرافقها أمطار و رياح نشطة السعودية | تعرف على أبرز الوجهات السياحية في الرياض وجدة والطائفالدمام | البروق مشاهدة غرباً وفرص لزخات محلية من الأمطار خلال الساعة القادمةالسعودية | النماذج العددية تستشعر فرص للأمطار في 5 مناطق يوم الأربعاء 15-5-2024مالكشف الرسمي عن هافال H9 الجيل الجديد 2025 في الصيناكتشف أنواع المشاكل الإدارية وكيفية مواجهتهاالسعودية | الصحة تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعدية