كميات هائلة من الأمطار تُغرق الطرقات في حفر الباطن

كتبها سنان خلف بتاريخ 2015/12/30

موقع ArabiaWeather.com- تعرضت أجزاء واسعة من منطقة حفر الباطن ظُهر اليوم الأربعاء لهطل أمطارٍ شديدة الغزارة، الأمر الذي أدى لإغراق العديد من الطُرق الرئيسية والفرعية.

 

وتأتي التقلبات الجوية التي تسود المنطقة كنتيجة لتأثر المنطقة بحالة من عدم الإستقرار الجوي، نتجت عن عبور كتله هوائية باردة لأجواء المنطقة، حيث عملت على تكاثف السُحب الركامية الرعدية وتساقط الأمطار.

 

وتُشير التوقعات الجوية إلى استمرار فرصة الزخات الرعدية من الأمطار، على أن تقل كميات السُحب تدريجيًا مع ساعات المساء والليل، وتنخفض درجات الحرارة وتتحول الرياح إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 


تصفح على الموقع الرسمي



أمانة جدة تنشر 600 آلية لشفط تجمعات المياهزخات امطار رعدية هذه الليلة على العاصمة الرياضالسعودية | طقس العرب يحدد الظواهر الجوية المتوقع تأثيرها على المملكة يوم السبت والمناطق المتأثرة بهاالسعودية | طائرات استمطار جديدة ستدخل الخدمة خلال أيام .. تفاصيلأكبر عاصفة شمسية منذ 20 عاما سوف تضرب الأرض اليوم... ما حقيقة انقطاع الانترنت؟بالفيديو... لأول مرة يصل إلى هذه الدول العربية مشاهد من الشفق القطبي حول العالم والسبب!بالفيديو | سحابة رعدية تُنتج موجة غبار جدارية وتدفع بها نحو مدينة جازانالسعودية | صورة من الأقمار الاصطناعية تكشف مواقع السحب والبروق في سماء المملكة الآنبالفيديو | مشاهد تاريخية لا زالت تتكشّف لبحيرات عملاقة خلّفتها المنخفضات الأخيرة في صحاري شبه الجزيرة العربية ودول الخليج