نفوق 280 رأس غنم بسبب السيول

كتبها وداد السعودي بتاريخ 2016/04/03

موقع ArabiaWeather.com- تسببت السيول التي اجتاحت وادي البحرة التابع لمحافظة الخرمة أمس السبت، بنفوق أغنام في عدد من المزارع القريبة من مجرى الوادي، مما تسبب بخسائر للمزارعين.

 

حيث أدت السيول إلى نفوق حوالي 280 رأساً من الأغنام بعد محاصرتها بحظائرها داخل المزارع. كما تسببت السيول بعدد من الاحتجازات لعدد من الأشخاص والسيارات في مناطق متفرقة، فيما باشرت فرق الدفاع المدني عمليات إنقاذهم.

 

وتؤثر حالة قوية من عدم الاستقرار الجوي على منطقتي الباحة ومكة المكرمة منذ يوم الجمعة الماضي، يتوقع أن تستمر إلى يوم الثلاثاء بإذن المملكة.

 



تصفح على الموقع الرسمي



الطائف.. وفاة و6 حالات احتجاز بسبب السيولوفاة 5 أشخاص عى إثر سيول مكة المكرمة والباحةالسعودية - 2:00 مساءً | أمطار رعدية تؤثر في هذه الأثناء على الأجزاء الغربية لمحافظة بيشة وهذه توقعات الساعات القادمة الرياض | هل يتوقع أن يتجدد هطول الأمطار في العاصمة مرة أخرى خلال الأيام القادمة؟الكشف الرسمي عن هافال H9 الجيل الجديد 2025 في الصيناكتشف أنواع المشاكل الإدارية وكيفية مواجهتهاالسعودية | الصحة تدعو الحجاج لأخذ تطعيمات تحميهم من الأمراض المعديةتطبيق سناب شات يعلن رسمياً عن تحديثات جديدة تضمنت منع تصوير Vape... ما القصة؟OpenAI تطرح نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد ما هي أبرز مميزاته؟