يوم الأحد : درجات الحرارة تتجاوز مُنتصف العشرينيات مئوية في مُعظم المدن السورية

كتبها كنان نصر بتاريخ 2016/04/02

موقع Arabiaweather.com - من المنتظر أن يطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة نهار يوم الأحد لتُصبح أعلى من مُعدلاتها السنوية لمثل هذه الفترة من السنة بحدود 7-8 درجات مئوية . ولتصبح الأجواء أكثر حرارة من المعتاد بشكل ملموس . 

 

نهاراً : ستكون الأجواء ربيعية صافية الى قليلة الغيوم ، مُعتدلة في المرتفعات الجبلية ودافئة بشكل ملموس في باقي مناطق البلاد  . الرياح ستكون متقلبة الاتجاه الى غربية خفيفة الى مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً في شمال ووسط البلاد والجزيرة . البحر سيكون خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

 

ليلاً : تكون الأجواء مائلة للبرودة بوجهٍ عام وباردة نسبياً على الجبال ومناطق البادية . مع أجواء صافية . الرياح متقلبة الاتجاه الخفيفة والمُعتدلة السرعة . عدا المناطق الشرقية والجزيرة حيث تهب على فترات رياح شمالية نشطة السرعة ستثير الغبار بدرجات مُتفاوتة . 

 

ستسجل معظم المدن السورية الداخلية ( غير الجبلية ) درجات حرارة عُظمى تتجاوز منتصف العشرينيات مئوية ، لتتراوح في أغلبها ما بين 26 و28 مئوية ، أما على الساحل فستكون بحدود 25 درجة مئوية . أما ليلاً فستكون الصغرى بحدود 9 الى 13 درجة مئوية في أغلب المناطق .



تصفح على الموقع الرسمي



سوريا : مسار تصاعدي لدرجات الحرارة خلال الأيام القادمة مع أجواء ربيعية ، تصبح لاحقاً أقرب الى الصيفيةطقس الأسبوع الجديد : ارتفاع ملموس على درجات الحرارة والذي سيصل ذروته نهاية الأسبوع علمياً | لماذا لا تزال الكُتل الهوائية الباردة قادرة على الوصول للقارة الأوروبية وما أثرها على أجواء بلاد الشام؟الوطن العربي | كتلة هوائية حارة وأحوال جوية خماسينية تؤثر على 7 دول عربية نهاية الأسبوعتعرف على أكثر مدن زيارة في العالم10 أسباب تؤدي للطلاق على مستوى العالم … تعرفي عليهمالسعودية | تعرف على حالة الطقس وأفضل 3 أماكن للتنزه خلال إجازة نهاية الأسبوع في الرياض والدمام والأحساءبالفيديو | "الزعاق": بعد 40 يومًا يبدأ الحر اللاهبزلزال في إثيوبيا.. خبير يحذر من طوفان قد يغرق السودان