الأمن العام : إخلاء وفاة ثانية من تحت الانقاض في حادثة انهيار عمارة اللويبدة

كتبها طقس العرب بتاريخ 2022/09/13

طقس العرب - قال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام، أن فرقها العاملة في حادثة انهيار المبنى في منطقة اللويبدة، أخلت الآن وفاة ثانية من تحت الأنقاذ .

وبين أن مديرية الدفاع المدني من خلال فرق الإنقاذ المختصة تساندها وحدات مختلفة من قيادة إقليم أمن العاصمة وقوات الدرك، لا زالت تتعامل الآن مع الحادثة

وأكد أن عدد الإصابات لغاية الآن تم اخلاؤها جميعا من تحت الأنقاض، والعمل جاري للبحث عن آخرين

كما وأهابت مديرية الأمن العام بالمواطنين التعاون مع رجال الأمن، والالتزام بالإرشادات الواردة، وعدم التوجه للمنطقة أو التجمهر حولها لتمكين الفرق من متابعة عملها.

كما وتؤكد مديرية الأمن العام على أنها الجهة الوحيدة التي تتعامل مع الإصابات في الموقع، وأنها تعلن عنها أولا بأول دون تأخير، وأن الإصابات المبينة بأعلاه هي الإصابات التي تعاملت معها، خلال عمليات الإنقاذ.



تصفح على الموقع الرسمي



سقيا الماء في الحرم المكي وأثرها العظيم على الزوار والمعتمرينكيف تزيد ثبات العطر؟ 12 طريقة لثبات وفوحان أقوىخبر مبشر للغاية عن الطقس في 11 دولة عربيةالمباراة الأصعب فنياً ومناخياً في انتظار الأردنسلسلة هزات أرضية تضرب عدة دولفي مأساة حقيقة.. حرارة قاتلة داخل سيارات مغلقة تودي بحياة 3 أطفال في فرنسا ومصر خلال يومينعاجل | فرنسا تسجل أعلى متوسط حرارة يومي في تاريخها مع اشتداد الموجة الحارةلحظات حرجة لركاب طائرة بعد ارتفاع حرارة المقصورة إلى 56° مئوية وتعطل التكييفأمطار صيفية يصحبها الصواعق والرياح القوية في 9 دول عربية