السعودية | وزارة الصحة تعلن تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

2020-03-15 2020-03-15T19:26:02Z
سنان خلف
سنان خلف
محرر أخبار جوية- قسم التواصل الاجتماعي
السعودية | وزارة الصحة تعلن تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

طقس العرب - أعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية قبل قليل عن رصد وتسجيل 15 حالة جديدة مصابة بفيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19)، وسط  جهود عالمية ومحلية مكثفة لمحاصرته والقضاء عليه. 

 

 

 

وأهابت الوزارة في بيانها الوزارة بكل من كان في دول ينتشر فيها فيروس "كورونا" الجديد، التواصل فوراً مع مركز "اتصال الصحة 937”، كما دعت إلى ضرورة التواصل معها في حال رغبة أي شخص في الاستفسار عما يخص الفيروس، مشددة على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الانسياق وراء الشائعات.  

شاهد أيضاً
أخبار ذات صلة
4 مناطق عربية تسجل درجات حرارة لاهبة اليوم

4 مناطق عربية تسجل درجات حرارة لاهبة اليوم

الأردن: كتلة هوائية لاهبة على مقربة من المملكة وعدة عوامل جوية تعيق تقدمها

الأردن: كتلة هوائية لاهبة على مقربة من المملكة وعدة عوامل جوية تعيق تقدمها

وفاة 40 شخصا غرقا غالبيتهم من الشباب جراء موجة حر شديدة التي تضرب فرنسا

وفاة 40 شخصا غرقا غالبيتهم من الشباب جراء موجة حر شديدة التي تضرب فرنسا

عٌمان والإمارات: سحب الروايح الرعدية تنشط لأول مرة على هذه المناطق

عٌمان والإمارات: سحب الروايح الرعدية تنشط لأول مرة على هذه المناطق