أخفاء الاعلان
2019-10-02T10:19:01Z

أفضل الأنشطة والمغامرات في تودوس سانتوس بالمكسيك

طقس العرب - تودوس سانتوس هي وجهة شواطئ رملية بيضاء مليئة بالثقافة المكسيكية، هناك الكثير من الأماكن لرؤيتها والأنشطة للقيام بها في هذه المدينة الجميلة، هناك أيضًا بعض المعالم السياحية المخفية التي يمكن العثور عليها بالبحث، هنا قمنا بإدراج بعض الأنشطة الفريدة للزيارة في تودوس سانتوس.

 

المرح في بلايا لوس سيريتوس

يعد شاطئ لوس سيريتوي أحد شواطئ المنطقة الهادئة، يمكن فيها لعشاق الشواطئ احتضان الأمواج في باخا كاليفورنيا، والمشي بكل حرية على الشاطئ الأبيض، ومشاهدة غروب الشمس وتناول المشروبات الباردة والمثلجات.

 

هذا الشاطئ هو المكان المثالي للتجمعات العائلية وحفلات الشواء والتنزه مع الأصدقاء، كما أنه يوفر الكثير من الأنشطة المائية والألعاب الرياضية، ويتم تقديم دروس ركوب الأمواج وتعليم طرق متنوعة للتحكم في اللوح.

 

 

زيارة غاليريا دي تودوس سانتوس

افتتح في عام 1994 ليعرض الأعمال الفنية للفنانين المكسيكيين والأمريكيين، حيث تجذب القطع الإبداعية الموجودة الكثير من الزوار، منها المناظر الطبيعية والبحرية والأعمال الواقعية واللوحات التجريدية التي تثير الكثير من العواطف.

 

ويوجد في حديقة النحت منحوتات مصنوعة من الخشب والرخام والراتنج، إنها بلا شك البيئة المثالية التي تسمح للزوار باستشعار عقلية النحاتين، حيث يمكن العثور على القطع الفنية المعاصرة والتقليدية.

 

ركوب الدراجات من مبنى ذا هاب

يقع ذا هاب أو "المحور" في زاوية عند تقاطع شارع كالي خواريز  وشارع ماركيز دي ليون، ويوجد بداخل هذا المبنى المشيد من الطوب الرائع العديد من الدراجات والكراسي التي تعتبر مثالية للتسكع.

 

بالنسبة لهواة ركوب الدراجات، يمكنهم الانضمام إلى جولات مصحوبة بالدراجات الجبلية، كما يوفر ذا هاب أيضًا خدمة تأجير الدراجات، مما يعني أنه يمكن للزوار ركوب الدراجات والقيام بجولات حرة في تودوس سانتوس.

 

 

الصيد مع "مغامرات لا سيرينا ايكو"

لطالما كان سكان تودوس سانتوس مولعين بالصيد جيلا بعد جيل، واليوم لا يزال بالإمكان العثور على مجموعة متنوعة من أنواع الأسماك مثل سمك التونة، دورادو، مارلين، سمك النهاش، الهامور والماكريل.

 

تعمل لاسيرينا إيكو أدفنترز على الحفاظ على الثروة السمكية من خلال السياحة البيئية، ولهذا فالسياح والزوار عليهم الانضمام إلى هذه المؤسسة للظفر بإمكانية الصيد في تودوس سانتوس.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store