إخفاء الإعلان
2019-05-13T22:35:25Z

السياحة في مونتيري الأمريكية.. مدينة البحر والصيد

طقس العرب – مونتيري هي مدينة تقع في ولاية كاليفورنيا الأمريكية على خليج مونتيري وهو الساحل المركزي للولاية، ولهذا فهي تشتهر بمتاحفها ومعالمها التي تدل جميعًا عن قصة المدينة مع البحر والصيد.

 

أكواريوم مونتيري باي

حوض كبير مخصص لعرض الحياة البحرية المحلية وهو رائع جدا ويستحق الزيارة، حيث يضم ثعالب البحر وقنديل البحر الكبير ومختلف الأنواع البحرية.

 

حديقة مونتيري التاريخية الحكومية

تقع في منطقة وسط المدينة التاريخية المعروف باسم أولد مونتيري، وتحتوي الحديقة على عدد من المباني التاريخية الأكثر إثارة للاهتمام في المدينة، هناك علامات إعلامية في كل محطة وجولات مصحوبة بالمرشدين أيضا.

 

متحف منزل المحيط الهادئ

يقع هذا المتحف الفريد من نوعه في كوستوم هاوس بلازا وهو يقدم مجموعة من العروض التي تحكي بالتفصيل عن التاريخ المحلي والحياة الأمريكية الأصلية.

 

متحف حامية مونتيري

يقع في طريق كوربورال إوينغ شرق شارع لايت هاوس، وهو متحف يقدم لك تاريخ رئاسة مونتيري من عصر ما قبل التاريخ وصولا إلى الحرب الأهلية.

 

متحف مونتيري للفنون

ويتواجد عبر موقعين، الأول في باسيفيك ستريت، على الجانب الآخر من قاعة كولتون، ويضم ثمانية معارض. أما مبنى لا ميرادا والذي يقع في شارع فيا ميرادا بالقرب من كلية مونتيري بينينسولا فهو يضم أربعة معارض، ويعرض فنون العصر المكسيكي في مونتيري.

 

أسود البحر عند الأرصفة

هناك رصيفان ومرطم توفر كلها رؤية ممتازة لأسود البحر، ولكن رصيف الصيادين عموما لديه أكبر مجموعة من أسود البحر التي يستطيع الناس الوصول إليها بسهولة وخاصة إلى الشرق من الرصيف الذي يحتوي أيضًا مستودعًا صغيرًا لصيد الأسماك.

 

متحف التاريخ البحري

متحف آخر يتواجد في كوستوم هاوس بلازا، غير أنه يوفر لزواره مجموعة معارض تدور حكاياتها حول تاريخ مونتيري كميناء، وتاريخ الصيد البحري والصيد التجاري، ولعل أهم محطة في هذا المتحف تتمثل في رصيف البالين أمام محطة الحيتان القديمة.

تطبيق طقس العرب
play storeapp store