أخفاء الاعلان
2019-07-07T20:56:37Z

تمتع بهذه الأشياء في سان خوان عاصمة بورتوريكو

طقس العرب - عندما تبحث عن الجزيرة الجنة، هناك أماكن قليلة في منطقة البحر الكاريبي أفضل من بورتوريكو، هي جزيرة تابعة للولايات المتحدة ولكنها تستحق الزيارة بمفردها، وهذه أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في سان خوان العاصمة.

 

التجول في سان خوان القديمة

هي مدينة تشبه إلى حد كبير مدينة هافانا في كوبا، كان يحكمها أيضًا الإسبان وهي موطن القلاع التي حاول الإسبان استخدامها للدفاع عن الجزيرة، وتعتبر كاستيلو دي سان كريستوبال أكبر قلعة إسبانية في العالم الجديد.

 

 

ركوب القوارب الصغيرة

هناك عدد من الجزر الصغيرة قبالة ساحلها الشرقي وهي إما غير مأهولة بالسكان أو بالكاد يسكنها السكان، ويعد ركوب القوارب الصغيرة حول سان خوان طريقة رائعة لرؤية الجزيرة والعديد من الكائنات التي تعيش في بيئتها الطبيعية.

 

الاستلقاء على شاطئ جزيرة فيردي

من السهل العثور على شاطئ رائع في ساحل بورتوريكو البالغ طوله 270 ميلا، ويعد إيسلا فيردي بيتش المكان المثالي للبدء في بورتوريكو لأنه ببساطة واحد من أفضل الشواطئ في الجزيرة.

 

تناول الطعام في أكشاك لوكيلو

لوكيلو هي بلدة صغيرة بالقرب من سان خوان، ولكن صغر حجمها لم يمنع زوارها من الاعجاب بالأكشاك التي تخدمها يوميًا بافضل المأكولات والأطعمة البورتوريكية التقليدية والمأكولات الصينية والإيطالية وحتى البيروفية.

 

الخروج إلى أل يونكي

تتمتع بورتوريكو بالكثير من الجمال الطبيعي خارج الشاطئ، وتعد غابة أليونكي الوطنية مكانًا رائعًا للمشي لمسافات طويلة والسباحة في حمامات داماس، وهذه الغابة غير بعيدة عن سان خوان وتعد ملاذا طبيعيًا للسكان المحليين.

 

 

تناول القهوة وشاهد السكان المحليين

إذا كنت من عشاق القهوة فأنت في المكان المناسب في بورتوريكو، حيث تتوفر أطيب أنواع القهوة مع الكثير من النكهات التي تقدمها المقاهي، جرب قهوة ألتو غراندي، وقهوة يوكونو، سواء كورتاديتو، إيسبريسو أو بالحليب.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store