أخفاء الاعلان
2019-10-09T15:42:49Z

جزر يتسوندايس في أستراليا.. أنت بين أجمل الشواطئ في العالم

طقس العرب – في جزر يتسوندايس أستراليا، ستكون على موعد مع السباحة مع السلاحف البحرية والأسماك الملونة، والإبحار في المياه الصافية في الحاجز المرجاني العظيم، وإغراق أصابع قدميك في أجمل شاطئ في العالم في عطلة استوائية.

 

جزر وايت صندايز هي عبارة عن أرخبيل يتكون من 74 جزيرة استوائية تقع قبالة ساحل ولاية كوينزلاند، بجانب الحاجز المرجاني العظيم، يسافر الناس إلى هناك من جميع أنحاء العالم للتمتع بالرمال البيضاء لشاطئ وايتهافن والجمال المذهل لشعاب القلب المرجانية "هارت ريف"، إضافة إلى الإقامة في أحد الخيارات بين أفضل الفنادق في العالم.

 

يحمي الحاجز المرجاني العظيم جزر يتسوندايس الأسترالية من الموجات الكبيرة، مما يجعلها مثالية للإبحار والسباحة والغطس والاسترخاء على الشواطئ المنعزلة وفي الخلجان المخفية.

 

4 مدن مائية فريدة يمكنك زيارتها في الصين

 

إذا قمت بزيارة جزر وايت صاندايز فلا تفوت الانضمام إلى أحد نوادي الغطس والغوص لمشاهدة مكنونات الحاجز المرجاني العظيم، ومن الأفضل أن تقضي الليلة في منتجع عالمي فهذه هي الفرصة المناسبة للتمتع بملذات الحياة، وبالتأكيد لن تحتاج نصيحة تخبرك بأن عليك أن تتوجه إلى أفضل شاطئ في العالم.

 

كيفية الوصول إلى يتسوندايس أستراليا

أسهل طريقة للوصول إلى جزر وايت صنداي هي الطائرة بلا شك، فأكبر جزيرة مأهولة بالسكان في الأرخبيل لديها مطار خاص بها هو مطار الحاجز المرجاني العظيم، حيث يمكنك السفر مباشرة من أكبر المدن الأسترالية مثل سيدني، بريسبان كيرنز وميلبورن.

 

وبدلاً من ذلك، يمكنك السفر إلى مطار وايت صنداي القريب في البر الرئيسي بالقرب من بلدة ساحلية شهيرة معروفة باسم بوابة جزر ويتسندايس، إنها بلدة إيرلاي بيتش، حيث يمكنك ركوب العبارة أو التنقل عبر طائرة هليكوبتر إلى الجزيرة التي تختارها.

 

جزيرة هاميلتون هي الجزيرة المأهولة الأكبر والأكثر ازدحاما والأكثر شعبية في أرخبيل ويتسندايس، تحتوى على متاجر ومكتب بريد ومطار ومطاعم والعديد من أنواع الإقامة، وتشمل الأنشطة المائية المتوفرة هنا الإبحار والسباحة والتجديف والمراكب الشراعية ونادي اليخوت وغيرها.

 

كندا... أفضل الوجهات السياحية في مقاطعة مانيتوبا

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store