إخفاء الإعلان
2019-05-19T18:37:26Z

رحلة إلى سان بيدرو بيسكادور في إسبانيا

طقس العرب – سان بيدرو بيسكادور في إسبانيا، بلدة ساحرة تقع بمنطقة إمبرودا في كاتالونيا، هي عالم صغير من المناظر الخلابة التي تقع في واحد من أجمل الخلجان في البحر الأبيض المتوسط، تحيط بها مناطق عذراء ذات جمال طبيعي ساحر ويحدها نهر فلوفيا، إنها بلدة تحافظ على توازن مثالي بين اليابسة والبحر، بين الأخضر والأصفر، وبين البساتين والشواطئ الزرقاء.

 

إن الزائر لبلدة سان بيدرو بيسكادور سيجد نفسه منغمسًا في تاريخ وثقافة القرية بلا شك، حيث يعود تاريخها الأول إلى عام 974 للميلاد، وكانت القرية مسرحًا لأحداث مهمة في عامي 1466 و 1467 ، أثناء الحرب بين قوات الجينراليتات الكتالونية والملك جوان الثاني، ما تسبب تجفيف الأهوار والبرك في القرنين السابع عشر والثامن عشر، ثم إلى إعادة توزيع الأراضي، ما أدى لارتفاع كبير في عدد سكان القرية.

 

بدءًا من فرص التخييم الواسعة والمساحات المخصصة لها، هناك مجموعة من الأنشطة التي لا تنتهي، يمكنك السير عبر الريف واكتشاف المناظر الطبيعية المطلة على ضفاف نهر فلوفيا، وعبر بساتين التفاح والمسارات، وحتى المشي على الكثبان الرملية لمسافات طويلة أو بركوب الخيل، كما يمكنك ممارسة الرياضات المائية بمختلف انواعها.

 

شواطئ سان بيدرو بيسكادور

 

ولا ريب أن أحد اهم عوامل الجذب السياحي الرئيسية هي شواطئ سان بيدرو بيسكادور الغنية بالكثبان الرملية، والممتدة لأكثر من ستة كيلومترات، والتي جعلتها واحدة من أشهر مراكز التزلج على الماء في أوروبا ووجهة عالمية لهذه الرياضة، حيث تقام بطولة العالم لركوب الأمواج كل عام.

 

الوصول إلى الشاطئ سهل للغاية، سواء بالسيارة أو سيراً على الأقدام أو بالدراجة، تتوفر كل التسهيلات والخدمات لاستئجار القوارب الشراعية والقوارب وحتى المعدات الخاصة برياضات ركوب الأمواج والتجديف والكرة الطائرة الشاطئية وغيرها. ولعلّ أفضل منطقتين شاطئيتين هما كورتا لدي لا ديفيشسا وشاطئ كان مارتينات.

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store