أخفاء الاعلان
2020-07-22T12:36:54Z

قائمة المناطق المناسبة للرحلات في ظل ارتفاع درجات الحرارة الذي تشهده المملكة

طقس العرب- يُتوقع أن يتراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة نهاية الأسبوع "الجمعة والسبت"، حيث تشهد درجات الحرارة انخفاضًا قليلاً، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ما بين 3-5 درجات مئوية.

 

ويكون الطقس صيفياً عادياً فوق المُرتفعات الجبلية العالية بينما يكون حاراً نسبياً في بقية المرتفعات و المناطق، وحار إلى شديد الحرارة في مناطق الأغوار والبحرالميت والعقبة والبادية.

 

فيما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، و مُثيرة للغبار في البادية الشرقية.

 

هل الطقس مناسب للرحلات، وما هو الوقت الأفضل للخروج؟

يشار إلى أن الطقس سيكون مناسب للرحلات والنشاطات الخارجية خلال ساعات ما بعد العصر في عموم مناطق المملكة باستثناء مناطق الغور والبحر الميت والعقبة والبادية وشرق المملكة.

 

ما هي المناطق التي يمكنك الخروج اليها في رحلات أو للقيام بنشاطاتك الخارجية مع ساعات ما بعد العصر؟

يمكن الخروج في عموم مناطق المملكة خلال عطلة نهاية الأسبوع، خاصة وسط وشمال وجنوب البلاد، وبالتحديد للمناطق التي تتمتع بالخضرة ووفرة المياه، والتي يمكنكم معرفتها عبر منصة موطني من هنا

 

تعرف على بعض المناطق الجميلة الموجودة في الأردن، والتي يمكنكم الخروج إليها خلال عطلة نهاية الأسبوع مع ساعات ما بعد العصر: 

 

 

 المزيد عبر منصة موطني من هنا، لكن لا بد من معرفة درجات الحرارة والوقت المناسب لك ولعائلتك للخروج عبر حالة الطقس ساعة بساعة على تطبيق طقس العرب 

 

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store