المركز الثالث في الفرع الشرعي لمؤذن مسجد

Written By ديانا الحموري on 2014/02/17

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع ArabiaWeather.om- حصل المؤذن وخادم مسجد عمر بن الخطاب في بلدة دوقرا غرب محافظة اربد، محمد هارون الشلول على المركز الثالث على مستوى المملكة في امتحان الثانوية العامة الفرع الشرعي بمعدل 82.2 % 

 

 

الشلول الذي يبلغ من العمر 36 عاماً  ويعمل في وزارة الأوقاف منذ 8 سنوات، عبّر عن سعادته بهذا النجاح الذي حققه وأمله بدراسة الشريعة في جامعة اليرموك.

 

 

يقول الشلول إنه أول مرة يتقدم لامتحان التوجيهي من خلال تقدمه للامتحان عبر 4 فصول دراسية، مشيراً إلى أن الإمتحانات كانت سهلة وضمن المنهاج الدراسي.

 

 

ويضيف بأنه تمكن بسهولة من الجمع بين عمله في المسجد والدراسة، مؤكداً أن مديرية الأوقاف في إربد هيأت له جميع الإمكانات من أجل الدراسة، وأشار بحسب صحيفة الغد إلى أن دراسته لم تؤثر على عمله كمؤذن وخادم مسجد في البلدة التي يسكنها وأنه كان يواظب على جميع الصلوات في المسجد.

 

 

وأثنى الشلول على إجراءات وزارة التربية والتعليم بتشديدها على مراقبة الغش في قاعات الامتحان، مؤكدا أن الإمتحانات كانت منضبطة وسارت بكل أريحية.

 

 

وأكد أنه لم يلجأ إلى الدروس الخصوصية كما يفعل الطلبة الآخرون وخصوصاً في ظل أوضاع مالية عادية، متأمّلاً من وزارة الأوقاف تحويله إلى إمام مسجد في المنطقة.

 

 

ويأمل الشلول أن تشمله مكرمة الملك عبدالله الثاني ليكون من ضمن الأئمة المؤمنين بمسكن والتبرع بتكاليف زواجه وخصوصاً في ظل الأوضاع المالية الصعبة وعدم كفاية الراتب الذي يتقاضاه من وزارة الأوقاف.

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.


Browse on the official website



The best Lebanese restaurants in JeddahWhen is Eid al-Adha 2024 and the remaining holidays of the year in Arab countries?Perfumes and sunscreen... a list of things that should not be left in a carVideo | A G-Class car was completely burned due to a perfume bottleTips to rationalize electricity consumption in the summerClimatically | What is the relationship between the growing La Nina phenomenon and the recent worsening of global heat waves?Jordan | Temperatures are approaching 40 degrees Celsius in the east of the capital, Amman, at these moments The Jordanian Astronomical Society observes Comet Tsuchenshan-Atlas at a distance of 270 million kilometersSaudi Arabia | Watch the video of a battle between two herds of baboons in Al-Namas