النشرة الجوية الأردنية من رؤيا 28/10/2013

Written By سنان خلف on 2013/10/29

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

موقع ArabiaWeather.com- تُشير آخر التوقعات الجوية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 29-تشرين أول-2013  إلى أن درجات الحرارة سترتفع قليلاً نهار اليوم بحيث تكون بمشيئة الله حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.

 

 ويتحوّل الطقس تدريجياً إلى مُغبر في العديد من المناطق، في حين تبقى الأجواء مُعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.   وتكون الرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة مُعظم الأوقات، وتكون مُثيرة للغبار والأتربة في كافة المناطق.  

 

وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً. ويستمر البحر هادئاً. 

 

 يُحذّر من: 

  1. خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في العديد من المناطق وبالأخص الطرقات الخارجية، نتيجة الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح النشطة. 2- خطر حدوث مُضاعفات لدى مرضى الجهاز التنفسي والعيون، نتيجة إرتفاع نسبة الغبار في الأجواء.   

 

 

 ليلاً:   تتأثر المملكة تدريجياً بحالة من عدم الإستقرار الجوي     يتحوّل الطقس تدريجياً ليصبح بارداً نسبياً في العديد من المناطق، وتتكاثر السُحب تدريجياً على إرتفاعات مُختلفة بدءاً من المناطق الجنوبية والشرقية من البلاد.

 

 

وتتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية رعدية من المطر بمشيئة الله في تلك المناطق، ولا يُستبعد إمتدادها نحو أجزاء مُختلفة من المملكة مع ساعات مُنتصف الليل والفجر.  

 

 

وتكون الرياح شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتستمر مُثيرة للغبار والأتربة وربما تعمل على تدني مدى الرؤية الأفقية في بعض المناطق. 

This article was written originally in Arabic and is translated using a 3rd party automated service. ArabiaWeather is not responsible for any grammatical errors whatsoever.

Browse on the official website



Jordan | Temperatures exceeding 30 degrees Celsius in many areas and suitable weather for outdoor activities on FridayJordan | A relatively hot air mass affects the Kingdom over the weekend, with temperatures rising above general averages (details)Learn about the most visited cities in the world10 reasons that lead to divorce worldwide... Get to know themSaudi Arabia | Find out about the weather and the 3 best places to spend a weekend in Riyadh, Dammam, and Al-AhsaVideo | “Al-Zaaq”: After 40 days, the scorching heat beginsAn earthquake in Ethiopia.. An expert warns of a flood that may drown SudanAstraZeneca admits compensation and compensation could reach millions...Does the risk of its vaccine exceed the risk of Corona disease?Saudi Arabia | The Saudi Interior Ministry launches a digital identity for those arriving on a Hajj visa