إبحث في المقالات

مشاركات أنت الراصدالأردن

شاركنا حالة الطقس في منطقتك وكن انت الراصد...☀️🌧❄️

حمل التطبيق
10:44 PM
 فيروس

فيروس 🦠

2024-04-13

كم من مرةٍ خرجت من المسجد ولم تتبرع في صندوقٍ لبناء مسجد آخر كم مرةٍ أجلت هذه الصدقة و أنت دائماً تقول …"في المرة القادمة " و للآن لم تفعلها !…. افعلها الآن لو استطعت و لا تأجله مرة اخرة صدقني حقاً و فعلاً ستصدق سواء أكنت هنا أو هناك … نعم هناك في مكانٍ مظلم تحت التراب كنت تتمنى ان تزيد هذه الصدقة و تزيدها حتى تبيع حياتك من اجلها تصدق اجعلها عادة اجعلها عادة و لا تنساااااهاا فينساك من خلقك انتبه حق أحق انتباه ان لا تفعل ذلك بعد هذا الكلام احذرررر حذر أحذر الحذر ، ان وعيت و انتبهت فنبه من حولك نبه كل من تراه نببه و خذ حسناتٍ كجبالٍ لا اطول منها و لااااا تنتظر 😔😔

12:52 PM
Emad

Emad Alnablsy

2024-04-12

وتتجدد الأمطار الرعدية بداية الأسبوع المقبل ولكنها تتزامن مع أجواء معتدلة الحرارة بشكل عام وربيعية، وتشمل هذه الأمطار وعلى شكل زخات رعدية مختلف مناطق المملكة. ويتابع اضطرابات جوية حادة بعد منتصف الشهر والتي ستتزامن مع تفاوت الحرارة ونشاط الرياح وتساقط الأمطار، وسيتم إصدار التفاصيل تباعا.

8:18 PM
hammam

hammam domi

2024-04-11

#تحديث_جوّي | *تفاصيل حالة الطقس خلال اليومين المقبلين وحول تفاصيل الأنظمة الجويّة المُتوقعه الاسبوع القادم: نهار يوم #الجُمعة: • ترتفع درجات الحرارة قليلاً لتُصبح حول مُعدّلاتها المُعتادة ، ويسود طقس لطيفاً في معظم المناطق ومائلاً للبُرودة فوق الجبال وتظهر كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة ،يتخللها سُحب ركامية محليّة في شرق المملكة تعمل على هُطول زخات رعدّية مُتفرّقة الأمطار في تلك المناطق. ليلاً ... • يستمر الطقس الطقس بارداً بوجهٍ عام في عموم المناطق ، مع استمرار فُرص الأمطار المحليّة في أجزاء من البادية الشرقية من المملكة على وجه الخُصوص. *وتكون الرياح شمالية غربيّة مُعتدلة السُرعة أثناء النهار تنشط بعد الظُهر ، وتكون شمالية غربيّة خفيفة السُرعة أثناء ساعات الليل. نهار يومِ #السبت.. • يستمر الطقس لطيف الحرارة في مُعظم المناطق ، مع ظُهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتجدد تأثُر الأجزاء الشرقية من المملكة بأحوال جوّية غير مُستقرة محدودة التأثير وتكون الفُرص واردة لهطول بعض الأمطار ظُهراً وعصراً بمشيئة الله ليلاً..... • تنحسر فُرص الأمطار عن معظم المناطق ، لذلك يستمر الطقس بارداً عموماً ، مع ظُهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة وتكون من النوع (الغير ممطر) بإذن الله. *وتكون الرياح شمالية نشطة السُرعة أثناء النهار وأقل نشاطاً أثناء الليل إن شاء الله. ##تفاصيل الأنظمة الجوّية المُتوقعه خلال الأسبوع القادم وحالة الطقس المُتوقعة... • يستمر مكوث المُرتفع الجوّي الأزوري نواحي مناطق هامّة منشمال غرب القارّة الأوروبية وشمال إفريقيا، ينتُج عنه استمرار اندفاع بعض الأحواض العلوية الباردة بين فترةً لأخرى من هذا الشهر . • حيثُ من المُتوقع بأن تندفع نحو المنطقة حوض عُلوي ذات درجات حرارة اقل ،يُقابلهُ امتداد فعّال ورطب لمُنخفض البحر الأحمر، هذا التصادم يعمل على تشكُّل حالة من عدم الإستقرار الجوّي اعتباراً من الأحد وحتى فجر الثلاثاء، تترّكز في تأثيراتها حسب آخر المُعطيات نواحي أجزاء من البادية الشمالية والشرقية واجزاء من شمال شرق وشمال المملكة وبعض المناطق الوسطى، وترتفع معها فُرص الأمطار الرعديّة ذات الطابع العشوائية والمحلّي بمشيئة الله تعالى. • مُراقبة اندفاع كُتلة هوائية حارّة نسبياً ، تعمل على سيادة اجواء أكثر حرارة في العديد من المناطق وحارّة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية من المملكة بمشيئة الله بدأً من يوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس بإذن الله . والله تعالى أعلى وأعلم #طقس_الأردن |#Jordan_Weather

5:32 PM
Emad

Emad Alnablsy

2024-04-11

ويتوقع أن تتساقط زخات محدودة من المطر خاصة في شمال المملكة وأجزاء من وسطها نهارا وذلك نهاية الاسبوع مع استمرار درجات الحرارة المعتدلة بشكل عام. وتتجدد الأمطار الرعدية بداية الأسبوع المقبل ولكنها تتزامن مع أجواء معتدلة الحرارة بشكل عام وربيعية، وتشمل هذه الأمطار وعلى شكل زخات رعدية مختلف مناطق المملكة.

7:38 PM
Emad

Emad Alnablsy

2024-04-10

وتتجدد الأمطار الرعدية بداية الأسبوع المقبل ولكنها تتزامن مع أجواء معتدلة الحرارة بشكل عام وربيعية، وتشمل هذه الأمطار وعلى شكل زخات رعدية مختلف مناطق المملكة. ويتابع اضطرابات جوية حادة بعد منتصف الشهر والتي ستتزامن مع تفاوت الحرارة ونشاط الرياح وتساقط الأمطار، وسيتم إصدار التفاصيل تباعا.

4:08 PM
Emad

Emad Alnablsy

2024-04-10

ستقر الطقس غدا الخميس وترتفع درجات الحرارة وتعود لمعدلاتها الربيعية الموسمية، وتصل الحرارة العظمى في العاصمة والجبال حول 20 مئوية نهارا و 10 مئوية ليلا، بحيث يكون معتدلا نهار وباردا ليلا وصباحا مع ظهور الغيوم المنخفضة. وتتجدد الأمطار الرعدية بداية الأسبوع المقبل ولكنها تتزامن مع أجواء معتدلة الحرارة بشكل عام وربيعية، وتشمل هذه الأمطار وعلى شكل زخات رعدية مختلف مناطق المملكة.