إخفاء الإعلان
2019-04-08T08:20:14Z

 السياحة في اسبانيا... جولة في أهم مدنها

طقس العربإذا كنت تخطط للذهاب إلى  اسبانيا، ولا تعلم الكثير عن المناطق فيها ومعالمها السياحية التي يمكنك زيارتها، تستعرض السطور التالية مجموعة من أهم المدن والمعالم التي يمكنك الذهاب اليها:

 

 

أهم المدن والمعالم  السيايحة في اسبانيا

 

مدريد

تعتبر أهم المدن في اسبانيا وتعتبر عاصمتها ومقر ادارة البلاد، من أشهر معالمها متاحف ديل برادو والملكة صوفيا

 

برشلونة

تعتبر ثاني أكبر مدن إسبانيا وعاصمة مقاطعة برشلونة، يوجد  فيها مركز فني هام، فيه أعمال لفنانين كبار بمجالات مختلفة كبيكاسو وميرو والرسام دالي. كما تتميز بفن االعمارة الذي جعل منها مدينة ذات طابع خاص، من أهم معالمها شواطئ برشلونة .

 

يمكنك أيضا زيارة كنيسة العائلة المقدسة التي تعتبر واحدة من مناطق الجذب السياحية الأكثر زيارة فى إسبانيا.

 

اشبيلية

لا تكتمل السياحة في اسبانيا دون الذهاب الى اشبيلية أحد أكثر المدن شعبية فيها، وتتميز بمعمارها ذو الهندسة الدقيقة والفريدة. كما تشتهر بوجود قبر كريستوفر كولومبوس وبرج جيرالدا وغيرها من الأماكن المميزة

 

غرناطة

توجه مباشرة عن وصولك هذه المدينة إلى زيارة لقصر الحمراء على سفوح جبال سييرا نيفادا، وكما يمكنك ممارسة رياضة التزلج  على الجليد في المنتجع الشهير " سييرا نيفادا".

 

بالفيديو: قصر الحمراء سببك الأول لزيارة غرناطة في إسبانبا 

 

قرطبة

تعد من أجمل المدن في جنوب أسبانيا ،  فيها الشهير الموزيكيتا أو (المسجد) هو واحد من أعظم كنوز الفن الأندلسي وعبارة عن مبنى رائع يشتهر بانه غابة من الأعمدة والأقواس داخل القاعة الرئيسية.

 

فالنسيا أو "بالنثيا"

عاصمة كوستا بلانكا  في شرق اسبانيا، تشتهر بالمنتجعات الرائعة على الشواطئ الاسبانية  الشاطئ الاسباني، تشتهر بهدوءها وتصدير البرتقال، يُعرف أهلها بعرب الأندلس . ولا تنسى زيارة كوينكا  التي تقع بين مدريد وفالنسيا والتي تعتبر مثال رائع للمدينة من القرون الوسطى.

 

 

 

 

تطبيق طقس العرب
play storeapp store